استمرار انخفاض درجات الحرارة بالناظور وباقي المدن الريفية

10 يناير 2017 آخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 8:11 مساءً

أريفينو

توقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الثلاثاء، أن يبقى الطقس باردا نوعا ما عند الليل والصباح بالمرتفعات والسفوح الجنوبية الشرقية مع تكون صقيع محليا.

وستتشكل كتل سحب منخفضة قرب السواحل الشمالية والوسطى مصحوبة بكتل ضبابية أحيانا كثيفة، فيما ستظل السماء قليلة السحب الى غائمة جزئيا بالشمال وبالمنطقة الشرقية. وستكون السماء قليلة السحب الى صافية بباقي الأرجاء.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي بالاقاليم الجنوبية ومن القطاع الشمالي إلى غربية بباقي الأرجاء.

وستتراوح درجات الحرارت الدنيا ما بين ناقص 04 و01 درجات بالمرتفعات وبالهضاب العليا الشرقية، وما بين 01 و06 درجات بشمال المنطقة الشرقية وسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والسفوح الجنوبية الشرقية والسهول الداخلية، وما بين 07 و12 درجة بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى وسوس وبداخل الأقاليم الجنوبية، وما بين 13 و18 درجة بالسواحل الجنوبية وبأقصى جنوب المملكة.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 07 و 12 درجة بالمرتفعات والهضاب العليا الشرقية، وما بين 13 و18 درجة بشمال المنطقة الشرقية والساحل المتوسطي ومنطقة طنجة والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والغرب واللوكوس والشاوية ودكالة وتادلة والسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 18 و23 درجة بدكالة وعبدة والرحامنة وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 24 و29 درجة بباقي الأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان ليصبح هائجا خلال الصباح وقوي الهيجان بعد الزوال بالمتوسط ، وهادئا إلى قليل الهيجان ليصبح قليل الهيجان إلى هائج في الصباح بمنطقة البوغاز، وهائجا بين رأس بيدوزا وطرفاية ليصبح هائجا إلى قوي الهيجان بعد الزوال جنوب كاب غير، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.