الدكتور عبد الحفيظ الطالبي للناظوريين.. يمثلنا رؤساء جماعات وبلديات بدون شواهد جامعية وهكذا أصبحوا يقررون مصيرنا على هوآهُمْ

Ariffinoآخر تحديث : السبت 18 فبراير 2017 - 3:46 مساءً
الدكتور عبد الحفيظ الطالبي للناظوريين.. يمثلنا رؤساء جماعات وبلديات بدون شواهد جامعية وهكذا أصبحوا يقررون مصيرنا على هوآهُمْ

أريفينو مقرش محمد

دون الدكتور  عبد الحفيظ الطالبي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير فايسبوك , تدوينة ينتقد فيها ما حصل يوم أمس بالاجتماع الذي الذي احتضنته مدينة الناظور بقاعة عمالة اقليم الناطور , والذي ترأسه رئيس مجموع جماعات الناظور السيد عبد الحليم فوطاط , وأضاف الدكتور الطالبي في تدوينته المثيرة للجدل , أن بعض رؤساء الجماعات بالناظور اصبحوا يقررون مصير ساكنة اقليم الناظور على هوآهُمْ بطريقة مستفزة , بالرغم من الثقة التي أسندت لهم لتمثيل الساكنة والترافع عن مشاكلهم امام  المسؤولين الا أن النقاش والترافع يغيب عن الاجتماع بشكل اعتبره الدكتور بالغريب والغير المسؤول .

2017-02-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Ariffino