بحضور متميز: مرشح الحركة الشعبية وديع التنملالي في تجمع خطابي برأس الماء

بحضور متميز: مرشح الحركة الشعبية وديع التنملالي في تجمع خطابي برأس الماء

أريفينو/ محمد سالكة بحضور نوعي و كمي متميز عقد وكيل لائحة الحركة الشعبية تجمعا خطابيا ببلدية رأس الماء كلمات وديع الجريئة لقيت تجاوبا كبيرا من طرف الجماهير الشعبية التي بدت أنها بحاجة لوجه جديد ينافس الوجوه القديمة وخلال هذا التجمع الجماهيري قال وديع التنملالي أنه يجب اعطاء قيمة لهذه الاستحقاقات ، وبالتالي لا مجال للعبث بهذه الفرصة التاريخية التي يسعى البعض الى تمييعها بممارسات من الزمن الماضي .بعدها قدم الخطوط العريضة للبرنامج الانتخابي الذي فسّر من خلاله شروط تحقيق التنمية المنشودة لتلبية الحاجيات وانتظارات شرائح المجتمع وناشد كل من وديع ومناضلوا الحزب وفاعلون جمعويين ومواطنين غيورين هموم المواطنين للتصويت بكثافة على رمز السنبلة وفي ختام التجمع تقدم مواطن غيور علي تقديم شهادة حق في حق وديع التنملالي والذي قال عنه أنه من شباب الإقليم الذين كدوا ، واجتهدوا ، وثابروا وأضاف أنه استطاع ان يشق طريقه نحو المستقبل ، بكل ثقة في النفس ، وان يكون شخصيته الثقافية ،الفكرية ،الرياضية بل والسياسية اعتمادا على الله وعلى نفسه ، ونتيجة لما يتميز به من ذكاء ، وحنكة ، وبداهة سياسية ، وأخلاق فاضلة اصبح من بين المناضلين الشباب البارزين والفاعليين الجمعويين بالإقليمالشيء الذي أهله ليكون محبوب لدى الجماهير الشعبية . بصفته شاب يتوفر على ارادة قوية للمساهمة في رسم مرحلة جديدة من تاريخ الانتخابات المغربية مرحلة الشفافية ، والنزاهة ، والمسؤولية لهذا التمس من ساكنة رأس التصويت وبكثافة على رمز السنبلة.

مواضيع قد تهمك

2011-11-29
أترك تعليقك
7 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

  • hayat
  • سو زايو
  • نصيحة مجرب
  • HGYTF
arifi