بسبب خروقات في وكالة أزغنغان للكهرباء ,جمعية ساكنة أبيلاج تراسل المدير العام‎

15 فبراير 2017 آخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 4:52 مساءً

أريفينو : مراسلة

توصلت اريفينوا بنسخة من مراسلة وجهتها جمعية ساكنة أبيلاج للمدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب بسبب مجموعة من الخروقات والتجاوزات في وكالة أزغنغان لنفس المكتب وقد جاء في المراسلة :

الى السيد : المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب

–قطاع الكهرباء-

الموضوع : استنكار

سلام تام بوجود مولانا الإمام ,وبعد

علاقة بالموضوع  أعلاه يأسفنا السيد المدير المحترم أن نبلغكم امتعاضنا واستنكارنا الشديد لما آلت اليه الأوضاع في وكالة أزغنغان التابعة لإدارتكم “اقليم الناظور” نضرا للسيبة والزبونية والمحسوبية المنشرة فيها ونخص بالذكر في هذه المراسلة موضوع “قطع التيار الكهربائي” عن الساكنة بدون انذار مسبق ومن طرف مستخدمين لا يتوفرون على اي سند قانوني وبتواطء مكشوف للأسف من مدير هذه الوكالة  اذ كيف يعقل أن يقوم شخص لا يتوفر على اي اعتماد ولا رخصة من المكتب الوطني للكهرباء بقطع التيار وفي جنح الظلام كما أن مجموعة من الساكنة تحاول الاتصال بهذه الوكالة مرارا لتبلغهم عن امتعاضها ولا من يجيب .

وفي الأخير نحملكم كامل المسؤولية في حالة وقوع اي انزلاق او مشادات بين هؤلاء المستخدمين  والمواطنين كما نحتفظ بحقنا في خوض جميع الأشكال النضالية التي يسمح بها القانون من أجل تنقية هذه الوكالة من الشوائب والعناصر المشبوهة .

وبه وجب الإعلام

والسلام

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.