تطورات فضيحة المخدرات بين شرطة الناظور: الفرقة الوطنية تستمع لضباط و تفتح ملفات قديمة و تزور احياء معروفة بترويج الكوكايين بالناظور

Ariffinoآخر تحديث : الأحد 19 فبراير 2017 - 9:53 صباحًا
تطورات فضيحة المخدرات بين شرطة الناظور: الفرقة الوطنية تستمع لضباط و تفتح ملفات قديمة و تزور احياء معروفة بترويج الكوكايين بالناظور

أريفينو

دخلت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية على خط فضيحة إدمان ضباط بالناظور المخدرات الصلبة، خاصة الكوكايين وتسخيرهم عون سلطة وسيارة فخمة في اقتناء المادة المخدرة من مروجيها، إذ حلت، صباح امس الخميس، بالمدينة للاستماع إلى مجموعة من الضباط والبحث في ملفات قديمة، لم يطلها التقادم الإداري، كما انتقلت فرقة خاصة إلى بعض الأحياء التي تعرف انتشار ترويج المخدرات الصلبة، والتي حددها عون السلطة لعناصر الفرقة أثناء الاستماع إليه، الأربعاء.

و قالت يومية الصباح في مقال على صدر صفحتها الاولى لليوم الجمعة 17 فبراير ان  عناصر الفرقة الوطنية باشرت أبحاثها في ملف إدمان ضباط الكوكايين، وأنها استدعت، الأربعاء، عون السلطة، الذي فجر الفضيحة عبر شريط «فيديو» تلته أشرطة أخرى تتوعد بكشف أسماء الضباط المتورطين في التستر على مروجي المخدرات وتهريبها عبر مليلية وألميريا.

2017-02-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Ariffino