جديد ديار عاريض بالناظور.. منازل مستقلة بطابق واحد وشقق فاخرة بأثمنة جد مناسبة

جديد ديار عاريض بالناظور.. منازل مستقلة بطابق واحد وشقق فاخرة بأثمنة جد مناسبة

مادة إشهارية

بمناسبة حلول رأس السنة الجديدة، وبعد النجاح الباهر الذي عرفته مجموعة ديار عريض الرائدة في مجال الإعمار والبناء، تقدم المجموعة عرضا مغريا جديدا للزبناء الراغبين في إمتلاك منازل مستقلة بالناظور.

حيث توفر مجموعة ديار عريض منازل مستقلة بطابق ارضي واخر علوي، ذات جودة عالية وبمواصفات عصرية، وبإمكان الزبناء إضافة طابقين أخرين “الطابق الثاني و الطابق الثالث”

كما تقدم شقق تتوفر على غرفتين إلى ثلاثة غرف وصالون وبهو وحمامين ومطبخ بشرفة خاصة، وتتميز العمارات التي تتوفر بها هذه الشقق بمدخل مجهز بديكور عصري أنيق ومصاعد حديثة، كما توفر شقق في الطوابق العليا بسطح يعتبر إمتدادا للشقة.

وتتميز مشاريع ديار عريض المتواجدة بموقع إستراتيجي قريب من وسط الناظور، ، بتوفرها على نظام مراقبة بالكامرات، بالإضافة لتواجد حراس الأمن وعاملات النظافة، وتتواجد بالقرب منها العديد من المرافق الإجتماعية “مسجد، مدرسة ابتدائية، مؤسسة للتعليم الإعدادي، صيدلية، حمام، ملاعب رياضية للقرب، مساحات خضراء، محلات تجارية نشيطة وأخرى في طور الإجاز، باللإضافة إلى تواجد موقف للحافلات بخط دائم في قلب المشروع واخر لسيارات الأجرة الصغيرة.

لمزيد من المعلومات يرجى الإتصال بالأرقام التالية

00212536380402

00212672496162

شاهدوا فيديو للمشروع من الجو 

مواضيع قد تهمك

2019-01-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

pcnador