خطير+ صور .. فلاحو سهل كارت بالعروي ينصبون الخيام وسط الطريق و يتهمون عامل الناظور بالانصياع للوبي الفاسد

15 فبراير 2017 تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 5:41 مساءً

أريفينو مقرش محمد

خاض فلاحوا سهل كارت اعتصاما مفتوحا في مدخل مدينة العروي وبالضبط امام مقر جماعة بن وكيل ضد ضلم عامل الاقليم الذي رفض تسلم ملف جمعيتهم التي تاسست بحر هذا الاسبوع والتي تعني بمياه السقي بسهل كارت بحيث حضر الجمع العام اكثر من 200 فلاح . ونصبوا الفلاحين خيمة امام الطريق العام للاعتصام فيها الى حين تسلم السلطة المحلية ملف الجمعية ووصل الايداع , الا ان القوة العمومية تدخلت وازالت الخيمة بالقوة مما ادى بالفلاحين لقطع الطريق الوطنية رقم 2 ردا على هدم الخيمة وفك الاعتصام بالقوة, وشهدت الاحتجاجات تدافع بين القوة العمومية والمحتجين .

واتهم المحتجين لوبيات الفساد بالمنطقة وضغطهم على عامل الاقليم بعدم تسلم الملف من هاته الجمعية الني تفضح فسادهم, كما اتهموا ممثليهم بالغرف الفلاحية لمنعهم من تاسيس هاته الجمعية بكل مايملكون من قوة.

وفي الاخير اعلنوا عن تنظيم وقفة اخرى يوم الغد امام مفر القيادة بتيزطوطين الى حين تسلم السلطة المحلية لملفهم واعطائهم الوصل المؤقت .

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.