ربورطاج : 161 متبرع ومتبرعة في اليوم الوطني للتبرع بالدم بأركمان

mhamdآخر تحديث : الإثنين 11 ديسمبر 2017 - 5:05 مساءً
ربورطاج : 161 متبرع ومتبرعة في اليوم الوطني للتبرع بالدم بأركمان

أريفينو / محمد علالي

بمناسبة اليوم الوطني للتبرع بالدم والذي يصادف 05 دجنبر من كل سنة , وبمشاركة  بين”جمعية النجاح للأعمل الاجتماعية بكبدانة  – أركمان ” ومندوبية الصحة تحت اشراف بنك الدم بالناظور وبمساهمة المركز الصحي الموسع بأركمان والسلطات المحلية  تم تنظيم الحملة الثالثة للتبرع بالدم تحت شعار ” لتبرع معا بقطرة دم ” يومه الأربعاء 06 دجنبر 2017  ، بالمركز السوسيو تربوي بأركمان.

بحضور قائد قيادة كبدانة وقائد الدرك الملكي ومدير المصالح بجماعة أركمان وأعضاء من المجلس الجماعي ومجموعة من المتعاونين والمتبرعين.

استهل الحفل الافتتاحي بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم وبكلمات انصبت في مجملها حول أهمية التبرع بالدم حيث تم الاشادة بالعديد من المتبرعين والمتبرعات وتم تكريمهم بالمناسبة خاصة أحد الاشخاص الذي سجل رقم 49 عملية تبرع حيث قدمت له هدية رمزية بالمناسبة. الحملة شهدت إقبالا كبيرا وقد تجاوز عدد المشاركين161  مشارك ومشاركة وذلك بعد حملة واسعة للتوعية والتحسيس والتنسيق في مثل هاته الأعمال الاجتماعية كما تم التنويه وتجيه الشكر من طرف الدكتور عبد الواحد قنديل رئيس بنك الدم بالناظور لأعضاء جمعية النجاح للأعمال الاجتماعية على مجهوداتها وكذا لجميع المساهمين في انجاح الحملة الثالثة للتبرع بالدم بأركمان .

في الختام نقول للجميع أن الحملة لم تنتهي لأن المرضى سيحتاجون للدم اليوم وغدا وفي كل وقت و مركز تحاقن الدم بالناظور يستقبل المتبرعين ويرحب بهم في أي وقت وأعظم الجود أن يجري دمك في عروق مريض يحتاجه. .

 

 

2017-12-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mhamd