روبورتاج : النقابة الوطنية للصحافة تقيم حفل عشاء بالموازاة مع المهرجان الدولي 7 للسينما بالناظور..

الجيلالي الخالديآخر تحديث : الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 4:38 مساءً
روبورتاج : النقابة الوطنية للصحافة تقيم حفل عشاء بالموازاة مع المهرجان الدولي 7 للسينما بالناظور..

أريفينو : فؤاد الحساني و جيلالي خالدي.

بالموازاة مع النسخة السابعة للمهرجان الدولي لسينما الذاكرة المشتركة المقامة بالناظور من 6 أكتوبر إلى 11 منه نظمت النقابة الوطنية للصحافة المغربية ممثلة في اللجنة الإقليمية للناظور و الدريوش حفل عشاء بقاعة الوحدة طريق أزغنغان حفل عشاء على شرف الوجوه الإعلامية و المنابر التي تمثلها و العاملة على تغطية فقرات المهرجان بالناظور. الحفل تميز بكلمة رئيس النقابة بالناظور السيد عبد المنعم شوقي الذي رحب بالضيوف و شكر كل العاملين في الحقل الاعلامي الذي يواكب أنشطة المهرجان يوما بعد اخر و أشاد بالمجهود المبذول من طرف أصحاب مهنة المتاعب و على تضحياتهم كما أكد على نجاح المهرجان في نسخته السابعة و عن المشاركة المكثفة في حفل الافتتاح من ممثلين و مخرجين و لجان تحكيم و ضيوف من العيار الثقيل و كذا الضيوف و الزوار الذين غصت بهم خيمة المهرجان و تمنى النجاح لما تبقى من حلقات المهرجان وصولا إلى حفل الختام الذي سيكون يوم الخميس 11 أكتوبر .

مواضيع قد تهمك

2018-10-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الجيلالي الخالدي