+صور: اسقاط ميزانية جماعة وردانة باقليم الدريوش في اجتماع عاصف

arifiآخر تحديث : السبت 28 أكتوبر 2017 - 12:05 صباحًا
+صور: اسقاط ميزانية جماعة وردانة باقليم الدريوش في اجتماع عاصف
اريفينو خاص: يونس شعو

في اجتماع عاصف شهد تبادل التهم بين الاغلبية و المعارضة تم اليوم الخميس 26 اكتوبر اسقاط ميزانية جماعة وردانة التابعة لاقليم الدريوش و ذلك في دورة مشحونة.

الدورة التي حضرها ايضا عناصر القوات المساعدة للمحافظة على استتباب الامن داخل قاعة الاجتماعات شهدت تصويت اغلبية الحاضرين ضد مشروع الميزانية الخاصة ب 2018.

هكذا و في اجتماع عاصف شهد تبادل التهم بين الاغلبية و المعارضة تم يوم صباح يوم الاربعاء 25 اكتوبر الجاري اسقاط ميزانية جماعة وردانة التابعة لاقليم الدريوش و ذلك في دورة مشحونة التي حضرها خلفة قائيد قبيلة بني وليشك معززا بعناصر القوات المساعدة للمحافظة على استتباب الامن داخل قاعة الاجتماعات شهدت تصويت اغلبية الحاضرين ضد مشروع الميزانية الخاصة برسم سنة 2018 خلال الجلسة الثانية من دورة اكتوبر المخصصة للميزانية حيث اقترحت المعارضة التعديل في ابواب مشروع الميزانية جعل المعارضة تسقط الميزانية المقترحة ورفضها بعد أن صوت لها 07 مستشارا ورفضها 08 مستشارا في اجواء مشحونه تبادل من خلالها التهم بين المعرضة والاغلبية ، وأمام هذا الوضع يبقى على المجلس المسير أن يعيد النظر في برمجته للميزانية ويأخذ باقتراحات المعارضة ويعيدها للتصويت في دورة أخرى في غضون 15 يوما وإن سقطت تتدخل حينها السلطة للتأشير على ميزانية السنة الماضية مما يتيح للمجلس الاكتفاء بتسيير شؤون الموظفين فقط و تجميد المشاريع المقترحة والتي تنتظرها الساكنة لسنوات ….

2017-10-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arifi