+ صور و فيديو : بلدية العروي تتسلم اول شاحنة لنقل اللحوم بدعم من INDH

الجيلالي الخالديآخر تحديث : السبت 15 سبتمبر 2018 - 3:49 مساءً
+ صور و فيديو : بلدية العروي تتسلم اول شاحنة لنقل اللحوم بدعم من INDH

أريفينو : فؤاد الحساني و جيلالي خالدي و مراد اليوسفي

مطلب لطالما نادى به مهنيو اللحوم بجماعة العروي و هو يتحقق اليوم على يد المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بالناظور حيث وفرت شاحنة مبردة من الجيل الجديد لنقل اللحوم لتراب جماعة العروي المشروع المهم تحقق بشراكة مع جماعة العروي و الهدف منه هو أن تصل اللحوم للمستهلك في ظروف صحية جيدة وهو يخدم بالدرجة الأولى مصلحة المستهلك بمنطقة العروي الذي كان دائما يشاهد  الطريقة البدائية التي كانت تنقل بها اللحوم و حتى على متن العربات المجرورة مما يعرض المستهلكين للخطر و اليوم بفضل تظافر جهود المجلس الجماعي و عمالة الناظور ممثلة في المبادرة الوطنية للتنمية البشرية يستبشر ساكنة العروي الخير من هذه الالتفاتة البيئية المهمة .. تجار قطاع اللحوم أبدوا ارتياحهم بدورهم لهذا المولود الذي انتظروه طويلا و اليوم يتحقق ويبقى حسن استغلال هذه العربة و تدبيرها لتعم الفائدة المستهلك و المهني و الجماعة عامة.

مواضيع قد تهمك

2018-09-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الجيلالي الخالدي