+صور: منارة الناظور تفتح ابوابها لحوليش و فعاليات بالمدينة للاطلاع على تطور الاشغال بها

arifiآخر تحديث : الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 4:37 مساءً
+صور: منارة الناظور تفتح ابوابها لحوليش و فعاليات بالمدينة للاطلاع على تطور الاشغال بها
اريفينو خاص
فتحت مؤسسة منارة الناظور التي يحتضنها المقر السابق لمدرسة لوبي دي فيغا بكورنيش الناظور ابوابها مؤخرا لرئيس المجلس البلدي للناظور سليمان حوليش و نوابه و لفعاليات جمعوية و منتخبة بالمدينة للاطلاع على تطور الاشغال بها.
من بين المشاريع المهمة التي سوف تفتح أواصر التقارب بين كل من أفريقيا وأروبا”مشروع منارة الناظور”الذي تم إنشاءه من قبل مؤسسة”نساء من أجل افريقيا”،والتي تترأسها السيدة ماريا تريزا فيرنانديس دي ال فيغا.

ويعتبر هذا المركز الثقافي الاسباني محورا خاصا للمعرفة والتكوين والتأطير لفائدة نساء المغرب والافريقية بالطبع،وكذا مقرا مفتوحا لجميع الفاعلين والوافدين الذين سوف يساهمون لا محال للرفع من قيمة المنارة الحقيقية التي سوف تهتم هي الاخرى بنشر الثقافة على اوسع نطاقها.

ورغم أن هذا المشروع حاليا يشهد إصلاحات وأشغال لتأهيله من جديد لينطلق في بداية الاشهر الاولى من العام المقبل لسنة 2019،الا أن فريق منارة الناظور وعلى رأسهم مريا خوسي راموس روبيرا،إرتأو إلى أن يفتحوا أبواب هذا المركز أمام الجميع لزيارته وفهم أهدافه والتعرف عن قرب للمغزى الاساسي لأنطلاق هذه المنارة في المدينة

مواضيع قد تهمك

2018-10-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arifi