آخر خبر: وزارة الصحة ستوقف طبيب الكلى المتهم ببيع الادوية بالناظور

18 مايو 2016آخر تحديث :
آخر خبر: وزارة الصحة ستوقف طبيب الكلى المتهم ببيع الادوية بالناظور

centres-sanitaires-01أريفينو خاص: كريم السالمي

قالت مصادر من المستشفى الحسني لموقع أريفينو ان لجنة وزارة الصحة التي زارت المستشفى قبل مدة للتحقيق في شكوى بقيام طبيب قسم تصفية الكلي ببيع الادوية للمرضى، قد قررت توقيف الطبيب المذكور عن العمل و احالته على المجلس التأديبي.

و اضافت نفس المصادر ان الطبيب سيتوصل بالقرار خلال اليومين المقبلين.

هذا و كان الطبيب المتهم ببيع ادوية وزارة الصحة لمرضاه قد وضع شهادة مرضية بادارة المستشفى و اغلق هاتفه و رحل تاركا وراءه عشرات المرضى بين الحياة و الموت مما وضع المستشفى في وضع حرج.

هذا في الوقت الذي دعت فيه صفحة متطوعون من اجل الناظور للاحتجاج امام المستشفى ضد ممارسات الطبيب المتهم باستغلال جهل مرضاه و بيعهم الادوية المجانية التي توفرها الوزارة لهم مقابل مبالغ مالية كبيرة.

و كانت لجنة تحقيق من الوزارة قد استمعت للطبيب المذكور و كافة اطر و ممرضي قسم تصفية الدم اضافة الى ممرضة متهمة بالوساطة في بيع الادوية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • رضوان القاسمي
    رضوان القاسمي منذ 8 سنوات

    وإ ذا كان هذا المعطى قائما في المستشفى ، أين مراقبة مدير المستشفى بما يجري في المستشفى ، الأمر مثير للريبة ،والشكوك، الحالة هاته غير معزولة لها ارتباطات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق