أريفينو تنفرد بنشر الاعترافات الرسمية لقاتل الزوجين بالناظور: الحلقة 3 و الأخيرة،لهذا ارتكبت هذه الجريمة و قد كشفت وجهي للضحايا و اعطيت العمة 50 درهم؟؟

2 مارس 2017آخر تحديث :
أريفينو تنفرد بنشر الاعترافات الرسمية لقاتل الزوجين بالناظور: الحلقة 3 و الأخيرة،لهذا ارتكبت هذه الجريمة و قد كشفت وجهي للضحايا و اعطيت العمة 50 درهم؟؟
أريفينو خاص: حسن المرابطحصلت أريفينو على نسخة من الاعترافات الرسمية لمحمد بويجعران  و التي يقدم فيه روايته للواقعة و تفاصيلها و دوافعه..

و تنشر أريفينو على مدار 3 حلقات و ثلاثة ايام اعترافات بويجعران الرسمية مع التنبيه الى ان أريفينو ستتصرف اثناء نقل مقاطع صادمة في اعترافاته حفاظا على مشاعر عائلة المتهم و الضحايا على السواء.

كما نعيد التاكيد على أن المحاكمة وحدها كفيلة باظهار الحقيقة و اعترافات الجاني تعتبر افادات قد تكون صحيحة و قد يحاول ببعضها اختلاق احداث بغرض التخفيف من الحكم المنتظر أن يصدر ضده..

الحلقة 3 و الاخيرة

لهذا ارتكبت هذه الجريمة و قد كشفت وجهي للضحايا و اعطيت العمة 50 درهم؟؟

يتم محمد بويجعران اعترافاته قائلا..

حينما تاكدت من وفاة الهالكين محمد و فاطمة بارمو..و قبل مغادرتي المنزل.. دخلت على البنت و العمة و نزعت قناعي و أخبرتهم انني سوف اتصل بالاسعاف قصد مساعدة والديها رغم علمي مسبقا بأنهما توفيا..

اما بخصوص الملابس التي كنت ارتديها اثناء ارتكاب الجريمة فقد رميتها قرب احدى القناطر بمنطقة دار الكبداني..

و انا لا اتوفر على رخصة سياقة و لم يسبق لي ان قدت سيارة و لحد الآن لا اعرف كيف قدت سيارة الهالك الى غاية القبض علي بقرية تسافت حين كنت متوجها للهرب الى مدينة الدار البيضاء.

و أعيد التأكيد انه كنت انوي تعذيب و تعنيف الهالك فقط و لكن حدث ما لم يكن بالحسبان و لم أكن انوي قتله او قتل زوجته او اصابة الابنة و العمة بجروح.

كما اؤكد انني لحظة الواقعة كنت بكامل قواي العقلية و انا لا اتناول المخدرات

و حول سؤال المحقق حول دوافعه وراء الجريمة يقول الجاني:

السبب الحقيقي و الدافع الرئيسي وراء هذا الفعل الاجرامي هو رغبتي في الانتقام نظرا لفقداني لرجولتي و إحساسي كأنني إمرأة.. حيث لا استطيع  انشاء علاقات مع الجنس الآخر.. وكل هذا  بسبب ما حدث لي من اغتصاب أثناء صغري.

و بخصوص السرقة التي استهدفت المنزل قبل شهر يقول الجاني:

كما افيدكم انني من اقترف السرقة التي استهدفت منزل الهالك منذ شهر، حيث ولجت اليه ليلا عبر النافذة و دخلت احدى الغرف و وجدت بها حقيبة بها ادوات حلاقة..فأخذت سكينا كبيرا و منظارا..

و حينما حاولت الدخول على العمة التي كانت وحيدة بالمنزل..بدات تصرخ فكسرت الباب بكتفي و دخلت و هددتها بسكين مطالبا اياها بكشف المكان الذي يضع فيه اخوها المال..

فقالت أنها لا تتوفر الا على 400 درهم فاخذتها و أعدت لها 50 درهم..و خرجت بعد ان اخذت الحقيبة الأخرى التي فيها مواد الحلاقة و هددت العمة بالذبح اذا صرخت فنفذت اوامري و انصرفت الى حال سبيلي..

و فيما بعد سلمت هذه المسروقات لأحد اصدقائي بالدار البيضاء فيما تم سرقة المنظار و السكين مني من طرف شخص من الصويرة التقيته بالدار البيضاء.

و حول ادعاء العمة بأنه سرق منها تلك الليلة مليون سنتيم يقول الجاني:

هذا كذب و بهتان و المبلغ الحقيق الذي أخذته منها هو 350 درهم و اعدت لها 50 درهم.

شاهد الحلقة الاولى من الاعترافات

أريفينو تنفرد بنشر الاعترافات الرسمية لقاتل الزوجين بالناظور: الحلقة 1،هذا أنا، هكذا ايقظني الضحية لأقتله و أردت تعذيبه فقط؟؟

أريفينو تنفرد بنشر الاعترافات الرسمية لقاتل الزوجين بالناظور: الحلقة 2،هكذا قتلت بارمو و لهذا ندمت على قتل زوجته و هذا ما حدث لي مع ابنته و اخته؟؟

محضر اعترافات الجاني

فيديو تمثيل الجريمة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق