أمن الناظور يلقي القبض على مروجين للمخدرات الصلبة

3 نوفمبر 2009آخر تحديث :
أمن الناظور يلقي القبض على مروجين للمخدرات الصلبة

أمن الناظور يلقي القبض على مروجين للمخدرات الصلبة الـمتهمون تجمعهم صلة القرابة العائلية


عبد القادر خولاني
تمكنت مؤخرا الضابطة القضائية التابعة للأمن الإقليمي بالناظور من اعتقال أربعة أفراد من نفس العائلة كانت تنشط في ميدان بيع وترويج الهيروين
بمنطقة سكناهم بحي لعراصي بمدينة الناظور وحجز 24 لفافة من مادة الهيروين بعد صراع ومواجهة عنيفة مع أفراد هذه العائلة المعروفة بشراستها .
وجاءت عملية الاعتقال بعد مراقبة ومتابعة ميدانية لعدة أيام لأحد المشتبه في تورطه في ترويج هذه المادة القاتلة المعروفة (بالكحلة) بين صفوف الشباب الذين أدخلهم الطيش إلى عالم المخدرات بعدما كان متلبسا وبحوزته 10 لفات من الهيروين.
و أوضح الجاني أثناء التحقيق معه أنه يحصل على البضاعة من عائلة تقطن بحي لعراصي، والذي ينشط ثلاث من أفرادها في ميدان بيع وترويج الهيروين بالمنطقة .
  إثر ذلك انتقلت فرقة مكافحة المخدرات تابعة للضابطة القضائية بالناظور إلى مكان إقامتهم المتواجد بحي لعراصي ليتم إلقاء القبض على أثنين منهم وبحوزتهما 14 لفة من الهيروين كانت معدة للبيع و التوزيع.
وقد تم ذلك بعد أن عمل الموقوفون بشراسة و عنف على عرقلة عملية المداهمة حتى تم إتلاف و تدمير كمية مهمة من المخدرات الصلبة التي كانت مخبأة بمنزل العائلة من طرف الشخص الثالث والذي ما يزال في حالة فرار، و أثناء عملية التدخل بمنزل المشتبه فيهم أصيب أحد مفتشي الشرطة بكسر في كاحله الأيمن ، انتقل على إثره إلى المستشفى الحسني بالناظور لتلقي العلاج وهو في وضعية حرجة .
وعلمت (العلم) أن من بين الموقوفين اثنان مبحوث عنهم وطنيا في ميدان الاتجار في المخدرات.
وقد استحسن سكان حي لعراصي الذي يمثل ثلثي ساكنة مدينة الناظور هذه العملية الأمنية التي خلفت ارتياح كبير و صدى واسع ، لكون العائلة كانت تتربع لسنين على عرش بيع و ترويج كل أنواع الممنوعات بالمنطقة ونشر الإدمان و الهلع والخوف بين ساكنتها .
وقد تم تقديم هذه العصابة الإجرامية إلى العدالة لتقول كلمتها الأخيرة.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 4 تعليقات
  • غير معروف
    غير معروف منذ 14 سنة

    الحمدلله عندما نسمع مثل هذه الأخبار السارة.ونتمنى المزيدلأن كثيرا من الشباب ضاع بهذا المخدر الخطير.من يستعمل الحشيش ربمايتراجع يوماوبقضي على هذه الآفة.أما من يستعمل تلك التي يسمونها الكحلة فلن يتراجع عنها أبدا ولو وضعناه في السجن مدة عشرة سنوات.إنها خطيرة جدا والله يحفضنا ويحفظ أولادنا والله يعفو على الجميع

  • غير معروف
    غير معروف منذ 14 سنة

    اخيرا سقط ابناءواحفاده بوصابون في يد العدالة طالما تجبروا وفتكوا بالناس وارسلوا شباب المنطقة الى اتون الادمان والانتحار البطىء

  • غير معروف
    غير معروف منذ 14 سنة

    ina stahadjan al iaadam

  • غير معروف
    غير معروف منذ 14 سنة

    أخبار تبعث على الإرتياح وجرأة تستحق التقدير والإحترام …….

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق