الحكم 10 سنوات نافذة على سارق هاتف محمول بمدينة الحسيمة

27 مايو 2016آخر تحديث :
الحكم 10 سنوات نافذة على سارق هاتف محمول بمدينة الحسيمة

أريفينو  خالد الزيتوني

قضت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالحسيمة، بالسجن النافذ في حق شخص قام بسلب هاتف نقال لفتاة تحت طائلة تهديدها بالسلاح الأبيض.

الغرفة ذاتها كانت قد قضت مؤخرا بعشر سنوات سجنا نافذا طبقا للفصل 407 من القانون الجنائي، في حق شخص قام باعتراض سبيل فتاة وتهديدها بسلاح أبيض، مرغما إياها على منحها ما تحوزه من متعلقاتها، التي لم يجد منها سوى هاتفها النقال الذي قام بسرقته بعد تهديدها بتشويه وجهها وجسدها إن هي أبدت أية مقاومة للموقف.

وبعد أن أرغمها على الاستسلام، قامت بعدها مباشرة بتسجيل شكايتها لدى مصالح الديمومة التابعة لمقر الأمن الإقليمي بالحسيمة، التي كلفت فرقة قضائية للقيام بالمتعين، حيث كللت مجهوداتها بإيقافها للمتهم واقتياده لمخفر الشرطة، وبعد استدعاء الضحية تعرفت عليه بسهولة، ليتم تعميق البحث معه، حيث اعترف بالمنسوب، ليحال على أنظار الوكيل العام للملك لدى استئنافية الحسيمة الذي قرر متابعته وفق الفصل المذكور بتهمة السرقة الموصوفة باستعمال السلاح، لتقضي الغرفة المذكورة في حقه بالحكم السابق أعلاه.

CjKSPl8W0AAOp45

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق