إفشال عملية تهريب مهاجرات من جنوب الصحراء من الناظور إلى مليلية

23 يوليو 2016آخر تحديث :
إفشال عملية تهريب مهاجرات من جنوب الصحراء من الناظور إلى مليلية

احباط عملية تهريب مهاجرات من الناظور الى مليلية

أريفينو / متابعة

تمكنت عناصر من الحرس المدني الاسباني بالمعبر الحدودي بني انصار، يوم الاربعاء الماضي من احباط محاولة لتهريب خمسة نساء من دول جنوب الصحراء على متن سيارة الى المدينة المحتلة.

وافادت مصادر مطلعة ان النساء الخمسة عثر عليهن مكدسات في مكان ضيق وفي حالة صحية جد سيئة في مقصورة السيارة التي تم تعديلها لإخفائهن.

وأضافت نفس المصادر ان سائق السيارة البالغ من العمر 21 سنة، حاول بعد انكشاف امره العودة الى الجانب الخاضع للادارة المغربية، غير ان الشرطة تمكنت من عتراض سبيله واعقاله، بعد ان ابدى مقاومة اصيب خلالها عنصرين من الشرطة بجروح طفيفة.

ورجحت الشرطة ان السيارة التي تم حجزها، تستعمل من قبل عصابات تهريب البشر من مدينة الناظور نحو المدينة المحتلة، وذلك مقابل مبالغ مالية كيبرة..;قد أشارت اريفينو في أكثر من مناسبة إلى ازدهار أنشطة العصابات التي تتاجر في البشر وله قواعد وشبكات معروفة على صعيد الاقليم ..IMG_606517366

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق