إنفراد: أريفينو تكشف تفاصيل صادمة عن قاتل الزوجين بالناظور، الدرك قبض عليه بالصدفة و وجد معه بندقية؟؟

24 فبراير 2017آخر تحديث :
إنفراد: أريفينو تكشف تفاصيل صادمة عن قاتل الزوجين بالناظور، الدرك قبض عليه بالصدفة و وجد معه بندقية؟؟


أريفينو خاص: كريم السالمي

حصلت أريفينو على تفاصيل صادمة عن المدعو محمد بويجعران قاتل الزوجين ببني سيدال لوطا قبل يومين.

فقد أفادت مصادر من دوار حجرة علي الذي ينحدر منه القاتل.. و هي مصادر تعرفه عن قرب.. أن الجاني و عائلته غادروا بني سيدال منذ مدة و أنهم يسكنون حاليا بالعروي و ان الجاني كان يزور المنطقة فقط للاطمئنان على حال منزل العائلة القديم و لزيارة أصدقائه القدماء.

و عن حالته المعيشية، أكدت المصادر ان الجاني كان شبه عاطل و كان يتعاطى لقراءة القرآن و تقديم المواعظ الدينية في الاعراس الصغيرة و احيانا كان يتعاطى للعلاج بالرقية الشرعية و اخراج الجن.. بينما مستواه الثقافي متوسط للغاية مما دفعه للعمل بالحفلات الصغيرة فقط..

و عن علاقته السابقة بالضحية.. أكدت مصادر أريفينو ان الجاني سبق و اشتغل السنة الماضية كعامل في موسم جني الزيتون لدى الضحية محمد بارمو.. و أنه خلال فترة عمله لدى الضحية كان يعامله كجميع العمال بشكل غاية في الودية و الاخلاق الرفيعة حيث يشهد جميع من عمل لديه انه كان يعاملهم كأب مع ابنائه..

و عن الطريقة التي تم بها القبض علي القاتل..أكدت مصادر أريفينو ان الصدفة او على الأصح الاقدار الالاهية هي التي ساقت الجاني الى السجن، إذ بعدما أنهى جريمته قام بقيادة سيارة الضحية للهرب بها الى خارج الناظور.. و عندما وصل الى موقع السد القضائي للدرك بقرية قاسيطة باقليم الدريوش لم يكن عناصر السد قد توصلوا بعد باخبارية البحث عن الجاني او عن السيارة ..

و لكنهم استوقفوه بشكل عادي بحكم ان السيارة تحمل ترقيما اسبانيا و طلبوا منه الاوراق القانونية للمركبة و بالفعل منحهم اوراق السيارة و لكنه تعذر بنسيان رخصة السياقة في المنزل..

و كإجراء احترازي طلب منه عناصر الدرك فتح صندوق السيارة ليفاجئوا بوجود بندقية صيد.. لا يعلم لحد الآن ان كانت في ملكيته أم في ملكية الضحية صاحب السيارة..

و بعثورهم على السلاح الناري و عدم توفر الجاني على اي وثيقة تثبت أحقيته في ملكيته ألقوا القبض عليه و قادوه الى سرية الدرك للتحقيق..

و بعد ذلك فقط وصلتهم اخبارية عبر الهاتف بضرورة تحري البحث عن الجاني و رقم السيارة..ليكتشفوا ان الشاب الذي بين ايديهم هو ذلك المجرم القاتل الذي ذبح الزوجين ببني سيدال..

هذا و علمت اريفينو ان عناصر الدرك الملكي الذين حققوا مع المجرم في مقر الدرك الملكي تفاجئوا لبرودة دمه و اعترافاته التلقائية و هو الامر الذي تكرر عند مروره امام قاضي التحقيق لدى استئنافية الناظور الخميس حيث فاجأ الجميع ببرودة اعصابه و ابتساماته الساخرة..

و عن الدوافع وراء القتل.. و اذا كان الامر يتعلق بعملية سرقة تحولت الى جريمة قتل.. يتداول سكان القرية التي ينحدر منها الجاني معطيات غريبة تتحفظ أريفينو عن نشرها حاليا.. لحين ظهور نص افادة القاتل في محاضر الدرك الملكي و قاضي التحقيق…

شاهد ايضا

شاهد: ترويج فيديو يعتقد انه لقاتل الزوجين بالناظور و هو يقرأ القرآن في أحد الاعراس

شاهد: القناة الاولى تبث مشاهد من اعادة تمثيل مذبحة الزوجين بالناظور

شاهد صور الجاني

شاهد ايضا

أريفينو تنشر أول صورة لمحمد بارمو ضحية مذبحة بني سيدال بالناظور

+ تفاصيل مرعبة: هذه هي أسرار جريمة قتل الزوجين بالناظور و هكذا أسهمت شجاعة البنت في الايقاع بالمجرم؟

إنفراد بالصور و الفيديو: أريفينو تكشف التفاصيل الكاملة لجريمة ذبح زوجين بالناظور

شاهد صور و فيديو: إعادة تمثيل مذبحة بني سيدال وسط حصار أمني شديد

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق