إنفراد لأريفينو: بأمر من وزير الداخلية، عامل الناظور يجتمع برؤساء المصالح لتحيين المخطط الاستراتيجي للاقليم بشكل عاجل لهذا السبب؟؟

18 فبراير 2017آخر تحديث :
إنفراد لأريفينو: بأمر من وزير الداخلية، عامل الناظور يجتمع برؤساء المصالح لتحيين المخطط الاستراتيجي للاقليم بشكل عاجل لهذا السبب؟؟

أريفينو خاص حسن المرابط

عقد عامل الناظور المصطفى العطار مساء امس الجمعة 17 فبراير اجتماعا عاجلا و مغلقا مع عدد كبير من رؤساء المصالح الخارجية بالاقليم و ذلك بمقر العمالة.

الاجتماع الذي دام ساعتين و نصف أخبر فيه عامل الناظور الحاضرين حسب مصادر من الحاضرين بتوصله بتعليمات عليا يعتقد انها من وزير الداخلية بضرورة تحيين المخطط الاستراتيجي للناظور 2017/ 2020 و تحديد المشاريع الكبرى التي تكتسب صبغة الاولوية فيه و ارسال المخطط المحين بشكل عاجل للوزير..

عامل الناظور استمع لعروض رؤساء المصالح الحاضرين حول اهم المشاريع المقترحة في قطاعاتهم و مآل اتفاقياتها..

ثم اعطى تعليماته للجميع للاشتغال بشكل عاجل عليها و تحيينها و تقديم تقارير حولها مرفقة بالاوراق التقنية لهذه المشاريع و افادة عمالة الناظور بها في اقرب وقت..

هذا و علمت اريفينو ان رؤساء مختلف المصالح سيعملون طيلة عطلة نهاية الاسبوع لتكون تقاريرهم جاهزة يوم الاثنين.

هذا و يعتقد ان الاجتماع جاء اثر البلاغ الرسمي الصادر عن جهة الشرق و الذي اكد فيه بعيوي بعد لقاءه بوزير الداخلية ان الاخير سيعقد اجتماعا الاسبوع المقبل مع عدد من الوزراء لتدارس و تفعيل و تسريع وتيرة عدد من المشاريع الكبرى بالناظور و المجمدة منذ مدة بسبب رفض وزراء التوقيع عليها كحال المستشفى الاقليمي بسلوان و مشروع المركب الرياضي بالعروي و مشروع حماية الناظور من الفيضانات و مشروع تأهيل الناظور الكبير و تثنية الربط الطرقي بين الناظور و كرسيف و مشاريع المدارس العليا بكلية سلوان و الحي الجامعي و غيرها..

الحاضرون للاجتماع خرجوا بخلاصة ان وزير الداخلية قد قرر و على عجل التدخل لدى زملائه في الحكومة لتفعيل كافة المشاريع الكبرى التي يقترحها المخطط الاستراتيجي و الاعداد لزيارة ملكية في الصيف قد تكون فرصة لتوقيعها و تدشين بعضها بحضور الملك محمد السادس.

تفاصيل اخرى لاحقا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق