إنفراد لأريفينو: بضغط من عامل الناظور، مندوب الصحة يعتذر للهلال الاحمر و المتطوعات يعدن قريبا للمستشفى الحسني

26 أكتوبر 2016آخر تحديث :
إنفراد لأريفينو: بضغط من عامل الناظور، مندوب الصحة يعتذر للهلال الاحمر و المتطوعات يعدن قريبا للمستشفى الحسني

images-7أريفينو خاص كريم السالمي

علمت اريفينو من مصادر مطلعة ان المكتب الاقليمي للهلال الاحمر بالناظور قد عقد اجتماعا مطولا مساء امس الثلاثاء انتهى باتخاذ قرارات مهمة بخصوص الازمة مع المستشفى الحسني.

و قالت المصادر ان الاجتماع الذي عرف حضور كل اعضاء المكتب ناقش رسالة من مندوب وزارة الصحة، يؤكد فيها للهلال الاحمر انه سيفتح تحقيقا اداريا مع الموظف المتهم بنعت متطوعات الهلال بنعوت غير اخلاقية، و ان هذا التصرف معزول و لا يعبر عن رأي مسؤولي الصحة الذين يعتزون بشراكتهم مع الهلال و بالتعاون الذي يجمعهما بما يخدم المصلحة العامة.

مكتب الهلال الاحمر و بعد تداول هذه الرسالة و تداعيات الاحداث، قرر حسب مصادر أريفينو، الغاء المسيرة الاحتجاجية التي سبق و اعلن عنها في بيان رسمي، كما قرر رفع دعوى قضائية ضد الموظف المتهم بسب المتطوعات و انتهى ايضا الى مطالبة مسؤولي الصحة باتخاذ الاجراءات الضرورية لاعادة الاعتبار الى متطوعات الهلال ثم اخيرا الى اقرار عودة المتطوعين و المتطوعات للعمل بالمستشفى في اقرب فرصة و بشكل مواز لمسار التحقيق الاداري و القضائي مع الموظف المذكور.

من جهة اخرى علمت أريفينو ان عامل الناظور المصطفى العطار قد ضغط بقوة لحل هذه الازمة و عقد اجتماعا رسميا مع عدد من اعضاء المكتب الاقليمي للهلال الاحمر كما تحدث هاتفيا مع رئيس الفرع، وذلك بغرض احتواء هذا الصراع و اعادة الامور الى ما كانت عليه.

5491856-8191108

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق