إيقاف ألماني بمليلية حاول إدخال أسلحة محظورة إلى الناظور

24 يوليو 2016آخر تحديث :
إيقاف ألماني بمليلية حاول إدخال أسلحة محظورة إلى الناظور

22_264691529-418x269متابعة

أعلنت السلطات الأمنية بمليلية، أن عناصر الشرطة قد أوقفت مواطناً ألمانياً بميناء المدينة، وبحوزته مجموعة كبيرة من الأسلحة المحظورة موزعة على 6 حقائب، وذلك بحسب ما أورودته وكالة الأنباء الإسبانية “أوروبا بريس”، يوم أمس السبت 23 يوليوز 2016.

وبناء على نفس المصادر، فقد وصل المواطن الألماني، البالغ من العمر 27 عاماً إلى ميناء مليلية قادماً من الأندلس في اتجاه المغرب، حيث كان يعتزم إدخال المواد التي وجدت بحوزته إلى المغرب بغرض تسويقها.

وتشمل المواد المحظورة التي صادرتها السلطات الإسبانية من المواطن الألماني، مصابيح يدوية طورت بشكل يجعلها تُنتج تماساً كهربائياً لدى ملامستها لجسم الإنسان وتُعرضه لصعقات كهربائية خطيرة، كما تشمل بخاخات رذاذ الفلفل “الكريموجين” التي تُستعمل للدفاع عن النفس.

وأكدت مصالح الأمن الإسبانية، أن المواد التي صادرتها يمكن أن تسبب أضراراً خطيرة على السلامة الجسدية للإنسان قد تصل إلى حد الوفاة، غير أن الموقوف رفض الإدلاء بأي تصريح للشرطة، عدا كون المواد التي ضُبطت بحوزته تعود لممتلكاته الخاصة من أجل استعمالها للدفاع عن النفس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق