إيقاف نصاب ينتحل صفة “كولونيل ماجور” أوقع 200 ضحية بينهم ناظوريون

6 أبريل 2014آخر تحديث :
إيقاف نصاب ينتحل صفة “كولونيل ماجور” أوقع 200 ضحية بينهم ناظوريون

روشدي التهامي
تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية الشرطة التابعة للمنطقة الأمنية الإقليمية بالحاجب، مؤخرا ، من إيقاف متهم 63 سنة منتحل صفة ” كولونيل ماجور بالقوات المسلحة الملكية وهو يرتدي زيا نظاميا عسكريا.
إيقاف منتحل الصفة العسكرية بمدينة تاوجطات بضواحي الحاجب، جاء بناء على شكايات من المنصوب عليهم من أجل توظيفهم بسلك القوات المسلحة الملكية والأمن الوطني والتسفير إلى دول الخليج .وعند إيقاف المتهم الذي أحيل يوم الجمعة المنصرم على النيابة العامة بابتدائية مكناس في حالة اعتقال بعد إخضاعه للبحث التمهيدي وانتهاء مدة الحراسة النظرية التي وضع تحت تدابيرها ،من أجل”النصب وانتحال صفة منصب سام بالقوات المسلحة الملكية والمشاركة والتزوير واستعماله وحيازة زي نظامي تابع للقوات المسلحة الملكية”.
ويستفاد من مصادر أمنية مسؤولة أن الموقوف الذي بلغ عدد الضحايا الذين وقعوا في شباك نصبه لا يقل عن 200 من بينهم 15 ضحية تم الاستماع إليهم يوم الجمعة المنصرم ، ويتحدر الضحايا من مدن تاوجطات ومكناس وفاس والناظور والخميسات وتاونات والقنيطرة ومراكش وصفرو وسيدي قاسم. وكان الموقوف يشغل عدة سماسرة على المستوى الوطني للإيقاع بضحاياه وبعد إيقاف المتهم وتفتيش منزله بحي كاميليا بمكناس عثر بحوزته على مجموعة من الوثائق الإدارية التي تخص المنصوب عليهم ، كما حجزت الشرطة القضائية جهازي سكانير وحاسوب ،حيث سيتم الاطلاع على محتوياتهما وتحليلها بالمختبر العلمي بولاية أمن فاس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • najime nador
    najime nador منذ 10 سنوات

    la foto que vous avez pouzer au debu de l article ce grade est lieutenent colonele est pas majort veuller la couriger et merci

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق