اعتقال كاميروني بسلوان مشتبه في رميه شقيق عشيقته من شرفة البيت

4 فبراير 2016آخر تحديث :
اعتقال كاميروني بسلوان مشتبه في رميه شقيق عشيقته من شرفة البيت

أريفينو

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمدينة الناظور، اليوم الخميس، من اعتقال مواطن من جنسية كاميرونية في وضعية إقامة غير نظامية بالمغرب، وذلك بناء على مذكرة بحث صادرة في حقه من طرف ولاية أمن الدار البيضاء، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، توصلت به وكالة المغرب العربي للأنباء، أن المعلومات الأولية للبحث، تفيد بأن المشتبه فيه البالغ من العمر 34 سنة، كان يسكن مع مواطنة سنغالية بمدينة الدار البيضاء، وله معها ابن يبلغ من العمر ثلاث سنوات، وقد نشبت بينهما مشاكل بسبب خلاف حول توثيق عقد الزواج بينهما، قبل أن يتطور الأمر إلى اعتداء نجم عنه إصابة السيدة بجروح بليغة، ووفاة شقيقها البالغ من العمر 21 سنة، بعد إسقاطه من شرفة المنزل الكائن في الطابق الرابع.

وأضاف البلاغ أن التحريات الأمنية تشير إلى أن المشتبه فيه غادر مدينة الدار البيضاء مباشرة بعد الحادث نحو مدينة الناظور، في محاولة للفرار برفقة ابنه، والذي تم العثور عليه في صحة جيدة.

وأشار المصدر إلى أنه ستتم إحالة المشتبه فيه على ولاية أمن الدار البيضاء، باعتبارها الجهة المختصة ترابيا، من أجل تعميق البحث معه وتقديمه أمام النيابة العامة المختصة.

b76ba81e80b86bfd3852c018d132fa3e

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق