الاتحاد المغربي للشغل يصدر بيانا حول الوضعية المزرية لمصالح عمالة الناظور

26 أكتوبر 2016آخر تحديث :
الاتحاد المغربي للشغل يصدر بيانا حول الوضعية المزرية لمصالح عمالة الناظور

أريفينو

وجه المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لقطاع الداخلية التابع للاتحاد المغربي للشغل بالناظور، رسالة إلى وزير الداخلية المغربي، حول ما أسماه “الوضعية المزرية التي تعيشها مصالح عمالة إقليم الناظور”.
وجاء في الرسالة أن عمالة الناظور “تعيش حالة من التسيب والاحتقان لم يسبق لهما مثيل خصوصا في صفوف الموظفين الذين يؤدون المهام المنوطة بهم على أحسن وجه وفي ظروف عملية أقل ما يقال عنها أنها غير إنسانية ولا تمت بصلة إلى الشعارات الزائفة المعبر عنها من قبل البعض”.
وحملت الرسالة المسؤولية فيما يقع من “انتشار للأوساخ والأزبال وانعدام الأمن للظروف المزرية المعاشة حاليا بالعمالة وملحقاتها”، مشيرة إلى مطالبات المكتب النقابي المتكررة إلى نقل المصالح الإدارية الموجودة بهذه الملحقة التي يتم اكتراءها بأزيد من 40 ألف درهم شهريا إلى الملحقة الجديدة التي تم بناؤها مؤخرا.
وشددت الرسالة على ضرورة تسوية الوضعية الإدارية للموظفين حاملي الشهادات رغم عدم سريان المراسيم المنظمة لها على موظفي وزارة الداخلية، الخاضعين للظهير عدد 63 والذي لم يتم نسخه بموجب التعديل الذي طرأ على قانون الوظيفة العمومية.

483939658 img_9485-1-467x697

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق