و تنسيقيتهم تحتج: الاعتداء على طبيب وطبيبة داخل المستشفى الحسني في الناظور

8 فبراير 2016آخر تحديث :
و تنسيقيتهم تحتج: الاعتداء على طبيب وطبيبة داخل المستشفى الحسني في الناظور
كمال لمريني

أفاد بلاغ إلى التنسيقية العامة لطلبة الطب في المغرب أنه جرى الاعتداء بالضرب والتنكيل على طبيبة وطبيب داخليين أثناء مزاولتهما لمهامهما من طرف أربعة أشخاص، بحر هذا الأسبوع .

وذكر مصدر طبي ، أن المكتب المحلي في الناظور للأطباء الداخليين، قرر وقف العمل بالمداومة داخل مصلحة المستعجلات بمستشفى الحسني . وأكد  أن الطبيب أصيب بكدمات، فيما دخلت الطبيبة في حالة هستيريا.

وشدد البلاغ على التنديد بالاعتداءات المتكررة التي تطال الأطباء الداخليين، في المستشفيات الإقليمية والجهوية بشكل شبه يومي ، والتأسف لغياب الحماية الأمنية بهذه المراكز .

ويطالب الأطباء الداخليين بتعزيز الأمن وتوفير السلامة النفسية والجسدية للأطباء القائمين بمهام الداخليين خاصة، وأعضاء الجسم الصحي عامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 3 تعليقات
  • شعيب الهدار
    شعيب الهدار منذ 8 سنوات

    المرفق العمومي يحميه رئيسه ونائب الوزير المختص في الإقليم المعتدى عليه يجدربه أن يبعث برسالةت ظلم أوتقرير مفصل عن الحادث متضمنا شهادةشهود إلى رئيسه المباشر ويحتفظ بنسخةمن هذا التقرير لديه تحمل طابع رئيسه.

  • الراضي المتقي
    الراضي المتقي منذ 8 سنوات

    الأ من مطلوب منه ان يقوم بواجبه حين تواجده في عين ا لمكان وماجدوى من حضوره لتجنيب ماحصل في المستشفى المطلوب كذلك مراعاةالأولوية،و الحالات، دون اعتماد معايير أخرى هذا شريف ،وهذا حقيربتجردكبير من الأناننية والانحيازلهذاضد ذاك

  • ياسين العبدي
    ياسين العبدي منذ 8 سنوات

    حاشا ومن باب الظلم الكبير ان ينعت الأطباء بأقبح االنعوت وسبهم وشتمهم ومكا فأتهم مكافأة سنمار

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق