الرد الجزائري: منظمو بطولة افريقيا بالناظور حاولوا خداعنا و ما حدث مؤامرة مغربية مخزنية!!

5 أكتوبر 2015آخر تحديث :
الرد الجزائري: منظمو بطولة افريقيا بالناظور حاولوا خداعنا و ما حدث مؤامرة مغربية مخزنية!!

300515204901256أريفينو خاص: كريم السالمي
الصورة من مباراة لفريق شباب البراقي الجزائري

لم يتاخر الرد الجزائري الرسمي كثيرا بعد انسحاب ممثلي البلد الجار من نهائيات بطولة افريقيا لكرة اليد التي ستنظم بالناظور.
حيث أعلنت الاتحادية الجزائرية لكرة اليد، السبت، عن ما تراه الأسباب الحقيقة التي جعلت ممثلي الجزائر شباب سكيكدة وشباب براقي ينسحبان في آخر لحظة من المشاركة في البطولة الإفريقية للأندية البطلة في الكرة اليد بالناظور (من 20 الى 30 اكتوبر2015).
ووفقا لبيان اتحادية كرة اليد وقعه رئيسها السعيد بوعمرة، فإن قرار الانسحاب الجزائري، جاء بعدما تم اكتشاف “المؤامرة” التي كان تحضرها لجنة تنظيم البطولة ومن ورائها “النظام المغربي” من أجل توريط كل الأفارقة في “ألاعيبه السياسية”، وذلك من خلال محاولة إدماج فريق وداد السمارة من الجنوب المغربي للمشاركة في البطولة على أنه “فريق مغربي”.
وأوضح البيان، أن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة اليد سعيد بوعمرة، أبلغ رئيس الكونفدرالية الإفريقية للعبة منصورو أرومو، بـ “المؤامرة” المغربية، التي أراد من خلالها المنظمون توريط الأفارقة، في “مخالفة كبرى للوائح الأمم المتحدة حول قضية الصحراء”.
و يقول بيان الاتحادية الجزائرية (لقد أراد المغاربة طمأنة الناديين الجزائريين وحثّهما على المشاركة بصفة رسمية في عملية القرعة لكن انسحابهما بعد ذلك في ظلّ مشاركة الفريق الصحراوي سيعرّضهما لا محالة لعقوبة مدّتها عامان تضاف إليها غرامة مالية طائلة). واكتشف رئيس الاتحاية الجزائرية لكرة اليد سعيد بوعمرة (الخديعة) في الوقت المناسب ممّا جعله يحيط رئيس الكنفديرالية الإفريقية لكرة اليد منصورو أريمو علما بهذه (المناورة) مقرّرا في نفس الوقت انسحاب شبيبة سكيكدة بطلة الجزائر ونائبها شباب برّاقي المتوّج أيضا بكأس الجزائر لموسم 2015.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • Abdellatif
    Abdellatif منذ 9 سنوات

    السلام عليكم
    لوكان فريقا صهيوني هو الذي سيشارك لشاركة الفرق الجزائرية
    كفاكم من العداء ومحاولة تمزيق اوطانكم الإسلامية بدل انندعوا لإتحاد وجمع شملها ويجب اخذ العبرة من أوروبا التي تتوحد وتزيد كل مرة في توحيدها رغم المشاكل التي مرت وتمر بها والخلافات الكبيرة بينها بعد الحروب العالمية التي عرفتها.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق