الشرطة القضائية بالناظور تصفع درك فرخانة و تقبض على أخطر مروج كوكايين بها

27 نوفمبر 2015آخر تحديث :
الشرطة القضائية بالناظور تصفع درك فرخانة و تقبض على أخطر مروج كوكايين بها

t_1420127203أريفينو خاص: مراد اليوسفي، الصورة تعبيرية فقط
داهمت فرقة من الشرطة القضائية بالناظور عصر اول امس الاربعاء منطقة تابعة لفرخانة و القت القبض على شخص في الثلاثينات من عمره يعتبر من اخطر مروجي المخدرات القوية.
و في التفاصيل قالت مصادر موثوقة لأريفينو ان ساكنة فرخانة سبق و قدمت عدة شكايات للدرم الملكي بخصوص قيام المجرم المذكور بترويج المخدرات بالتقسيط و الجملة و تاثير ذلك على ابنائهم و لكن عناصر الدرك لم تتحرك لاعتقاله.
و لذلك قررت الساكنة الاستنجاد بعناصر الشرطة القضائية بالناظور الذين نسقوا معها و بعد مراقبة الموقع داهموا المكان و اعتقلوا المروج و بحوزته كمية كبيرة من الكوكايين المعد للبيع.
هاته الضربة الامنية التي ادخلت الفرحة على ساكنة فرخانة اعتبرت صفعة اخرى تقدمها الشرطة القضائية بقيادة كمال فليل للدرك الملكي ببعض مناطق الناظور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • nador
    nador منذ 8 سنوات

    bravo notre police juridique beaucoup de prison pour ce criminel avec du travail dure ceux que nous demandons de nos juges

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق