+ الصور..توزيع دراجات هوائية على تلاميذ اعدادية لهدارة بأركمان

23 فبراير 2017آخر تحديث :
+ الصور..توزيع دراجات هوائية على تلاميذ اعدادية لهدارة بأركمان

أريفينو /

في اطار البرنامج الافقي للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية نظمت جمعية امهات و اباء واولياء تلاميذ اعدادية لهدارة باركمان يومه الثلاثاء 21 فبراير 2017 ، بقاعة الانشطة التابعة للمؤسسة حفلا متميزا بمناسبة توزيع 50دراجة هوائية لفائدة تلاميذ المؤسسة .

هذه المبادرة التحفيزية عرفت حضور ممثل عن السلطة المحلية وممثل عن المجلس الجماعي لاركمان ومدير مصالح الجماعة و مكونات المجتمع المدني  ومجموعة من الاباء الى جانب الطاقم التربوي.

وبعد تلاوة ايات بينات من الذكر الحكيم و الاستماع الى النشيد الوطني تناول الكلمة  السيد محمد فتاحي مدير المؤسسة  رحب فيها بالحضور الكريم  واثنى على هذه الشراكة ثم بعد ذلك اعطيت الكلمة  الكلمة للسيد احمد بوخزر رئيس جمعيةالاباء بذات المؤسسة  عبر من خلالها  عن الاهداف العريضة لهذه المبادرة وعن امتنان الجمعية لكل من ساهم في انجاح هذا المشروع النبيل والهادف خدمة للمتعلم.

و في  كلمة للسيد عبد الحق بلمكي قائد قيادة كبدانة ثمن فيها  المجهودات المبذولة من طرف الفاعلين بالمنطقة سعيا وراء تنمية وتعليم أبنائهم .

وخلال مراسيم  هذا  الحفل تم  توزيع مجموعة من الشواهد التقديرية على الحاضرين من بينها شهادة للسيد محمد شامخة ابن منطقة لهدارة الذي أفنى حياته في خدمة الاقليم كمدير لديوان عامل اقليم الناظور لمدة تنيف عن عقدين من الزمن تسلمها نيابة عنه أحد أعيان القبيلة .

ليسدل الستار في الاخير بتوزيع دراجات هوائية على المستفيدين بحيث بلغت التكلفة المالية للمشروع نحو 52000درهم ساهمت فيها المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بنسبة 66% والمستفيدون بنسبة 24% وجمعية الاباء بنسبة 10% وجمعية أمانة للاندماج بفرانكفورت بمبلغ مالي قدره 8260 درهم .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق