الطلبة الجامعيون في الناظور ينظمون احتجاجات ضخمة رفضا لتكدس حافلات النقل

22 أكتوبر 2016آخر تحديث :
الطلبة الجامعيون في الناظور ينظمون احتجاجات ضخمة رفضا لتكدس حافلات النقل

3445982-4968418متابعة

أكدت وسائل إعلام محلية أن طلبة الجماعات الواقعة داخل المجال الترابي في إقليم الناظور، وتحديدًا القاطنين في كل من أزغنغان وبني شيكر وبني أنصار في إقليم الناظور خاضوا هذا الأسبوع، احتجاجات متوالية وبأشكال متعددة.

وجاء ذلك تنديداً بواقع الاكتظاظ داخل الحافلات الخاصة بالنقل الجامعي نحو الكلية متعددة التخصصات في سلوان، وإيجاد حلّ لأزمة المواصلات, حيث يشكو طلبة الكلية من مسألة الزحمة والاكتظاظ, والتي أصبحوا يعانون معها أكثر من ذي قبل، مع انطلاق الموسم الدراسي الجديد في رسم السنة الحالية، الذي عرف تزايد عدد الطلبة بالتحاق الجدد، مما أجبرهم على خوض احتجاجات للمطالبة بتحسين وضعية النقل الجامعي.

وطالب المعنيون بالأمر، ضمن وقفات ومسيرات احتجاجية سواء داخل أسوار الكلية أو داخل مقرات جماعاتهم، من الجهات المسؤولة، بتوفير الشروط الأنسب للتنقل، وذلك بزيادة فوج من الحافلات الخاصة، وربطها خطّ رحلاتها إلى الجماعات مباشرة، حتى يتسنى لهم مواصلة الدراسة وسط ظروف ملائمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق