العثور على جثة شاب بداخل شاحنة لنقل البضائع في ملكية ناظوري

22 أغسطس 2016آخر تحديث :
العثور على جثة شاب بداخل شاحنة لنقل البضائع في ملكية ناظوري

أريفينو

قالت مصادر مطلعة أن أمن ضواحي بوزنيقة  قد إستمع مؤخرا  إلى سائق شاحنة لنقل البضائع من أبناء مدنة العروي ،عثر بداخلها على جثة شاب مدرجا في دمائه بعد إصابته  على ستوى الرأس.

وأضافت مصادرنا أن السائق بمعية بعض العمال  في اللحظة التي كانوا بداخل أحد المستودعات ،وجدوا  الجثة غارقة في الدماء بين السلع التي هي عبارة عن علب كارطونية محملة بشاشات التلفاز  و مرتبة في  الشاحنة ، ورجحت مصادر عاينت المشهد وحضرت جزء من التحقيق الأولي مع السائق أن يكون الهالك أحد أفراد العصابات المنتشرة على الطريق السيار الرابط ، بحيث لاحظ السائق ان الشباك المخصصة لتغطية وتامين السلع ممزقة في أماكن مختلفة  مع عثورهم على سيف  ، مما يجعل فرضية ارتطام الضحية بإحدى القناطر التي تمر تحتها الشاحنات .

و أشارت نفس المصادر من كون السائق و مالك الشاحنة إبن  بمدينة العروي و المنتمي إلى عائلة جد معروفة ما يزال معتقلا لدى السلطات الأمنية لتعميق البحث معه.

JMC_5_Tons_4X2_diesel_Refrigerated_Truck

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق