غريب، العروي: يحرس المحالات التجارية ليلا و يسرق المواشي فجرا

22 أغسطس 2016آخر تحديث :
غريب، العروي: يحرس المحالات التجارية ليلا و يسرق المواشي فجرا

أريفينو

تمكن مواطنون فجر يومه السبت 20 غشت من محاصرة شاب يعمل حارس للمحالات التجارية المتواجدة بمحيط سوق السمك بالعروي ،و هو بصدد سرقة مجموعة من رؤوس الأغنام  لمالكها  القاطن غير بعيد  عن طريق الدورية.

عملية السرقة إكتشفها صدفة  شخص تعرض لنفس عملية السرقة قبل أسابيع و كانت تحومه شكوك تجاه نفس المعني بالأمر  ،و قد تمكن بمعية  مواطنين أخرين من إعتقاله بعد مقاومة عنيفة ،من الجاني و الذي تفيد مصادرنا أنه تعرض للضرب المبرح كما هشمت الساكنة سيارته كليا.قبل تسليمه لرجال الدرك بالعروي.

وقد  بادر مواطن  مقيم بالحي الإداري إلى إبلاغ الشرطة  بشكوكه أيضا من كون  نفس اللص  متورط  في سرقة  منزله لتواجده قريبا من الدكانين التي كان يقوم بحراستها.

وقد تفاجأت ساكنة الحي الإداري بالعروي بالخبر ، معتبرين أنه من المحتمل جدا أن يكون عمله كحارس ليلي ليس إلا خطة  لتمويه الساكنة و  لإعطاء المعلومات الكافية حول تحركات ملاك المنازل القريبة من مكان مراقبته.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق