+صور :المجلس العلمي بالناظور يشرف على فرش مسجد بدوار كدية الديب (ثعرورت اوشن)

11 فبراير 2016آخر تحديث :
+صور :المجلس العلمي بالناظور يشرف على فرش مسجد بدوار كدية الديب (ثعرورت اوشن)

 

أريفينو

يومه الخميس 02 جمادى الأولى 1437هـ الموافق لـ 11 فبراير 2016 أشرف المجلس العلمي على تفريش مسجد ثعرورت اوشن ( كدية الذئب ) التابع لجماعة بوعرك .

وتم التفريش بواسطة محسنة جزاها الله خيرا ،  التي لا ترغب في ذكر اسمها ، وقد حضر الى عين المكان السيد رئيس المجلس العلمي وبعض المحسنين والمحسنات إلى جانب السيدة عضو المجلس العلمي .

وفي كلمة تنويهية للأستاذ ميمون بريسول رئيس المجلس العلمي  صرح بأن هذا العمل يدخل ضمن العناية بالعالم القروي الذي يحتاج إلى تفقد مستمر في كل المناحي ، وشكر أعضاء لجنة المسجد الذين يسهرون على تلبية رغبات وحاجيات المصلين  من الدوار ، ووعدهم بفتح قسم لمحو الأمية للرجال وآخرللنساء في القريب العاجل .

وأما الأستاذة فاطمة بندريسات عضو المجلس العلمي فقد شكرت بدورها المحسنين والمحسنات وساكنة الدوار الذين لا يفترون عن القيام بواجبهم رغم الإكراهات ورغم بعد المسافة  وقلة الإمكانات .

وقد ابتهجت الساكنة أيما ابتهاج بهذا التواصل المعتبر مع المجلس العلمي في هذا الشأن مما  جعلهم يلهجون بالدعاء لأمير المومنين بالحفظ والتمكين والنصر والتأييد .

IMG_2486 (Copier) IMG_2488 (Copier) IMG_2489 (Copier) IMG_2496 (Copier) IMG_2510 (Copier) IMG_2513 (Copier) IMG_2518 (Copier) IMG_2520 (Copier)

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق