الناظور: اعتقال ثلاثة جزائريين برأس الماء بتهمة السرقة

24 يوليو 2016آخر تحديث :
الناظور: اعتقال ثلاثة جزائريين برأس الماء بتهمة السرقة

hqdefault-9-418x245عبد الجليل بكوري
أمر الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بالناظور اليوم السبت 23 يوليوز الجاري بإيداع ثلاثة شبان جزائريين السجن، بعد أن اعتقلوا على خلفية محاولة سرقة إحدى الفيلات بمدينة رأس الماء.
وكانت عناصر الدرك الملكي برأس الماء قد أوقفت الشبان الثلاثة بعد محاولة سرقة بفيلا، غير أن حارسها كشف أمرهم ليصرخ بصوت مرتفع مما حدا بالشبان للفرار، في وقت قام به هذا الحارس بالإبلاغ عنهم وإعطاء أوصافهم للدرك الملكي.
وقبل أن يغادر الثلاثة رأس الماء انطلاقا من محطة سيارات الأجرة الكبيرة باغتهم رجال الدرك الذين عمدوا إلى أخذ بصمات الأحذية مما مكنهم من التعرف على اللصوص ليقتادوهم صوب مقر سرية الدرك بالمدينة.
وينحدر الشبان الثلاثة من مدينة مستغانم الجزائرية، ويبلغ أكبرهم سنا 41 سنة وآخر 28 سنة والأصغر 22 سنة، حيث كانوا يقيمون بالمغرب بصفة غير شرعية. في وقت أكدت بعض مصادرنا أن أحد المعنيين بالأمر سبق أن تورطوا بأعمال السرقة بمدينة زايو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق