الهلال الأحمر: “سوء معاملة” أطر مستشفى الحسني بالناظور وراء سحب متطوعينا منه الى اجل غير مسمى!!

23 أكتوبر 2016آخر تحديث :
الهلال الأحمر: “سوء معاملة” أطر مستشفى الحسني بالناظور وراء سحب متطوعينا منه الى اجل غير مسمى!!

أريفينو هشام قويدر

 

قالت مصادر اعلامية، أن منظمة الهلال الأحمر المغربي، فرع الناظور، قد قررت بشكل مفاجئ سحب جميع ممرضيها المتطوعين بمستشفى الحسني، الى أجل غير مسمى.. وذلك تزامنا مع قرار إعفاء مدير ذات المرفق الصحي، نور الدين صبار.

وأضافت نفس المصادر، الرافضة الكشف عن هويتها، أن للهلال الأحمر بالناظور أسبابه في الإقدام على هذا القرار، والتي أوجزها، في طريقة التعامل التي يقوم بها عدد من مسؤولي الأقسام الطبية بالمستشفى، والتي بلغت حد سب وشتم مجموعة من ممرضات وممرضي الهلال الأحمر، بالإضافة الى معاملتهم بشكل لا يخلو من الاحتقار بتوظيفهم في أمور التنظيف بدل الإسعافات الأولية..

هذا ولم يصدر أي بلاغ رسمي من طرف منظمة الهلال الأحمر المغربي بالناظور، لتوضيح ملاسبات هذا الخبر، الا أن نفس المصادر الناقلة للخبر كشفت عن وضع صحي خطير تعيشه مرافق مستشفى الحسني، مباشرة بعد سحب أزيد من 160 ممرض وممرضة للهلال الأحمر.

وسيشكل هذا التحرك من قبل الهلال الأحمر بالناظور، تأثيرا سلبيا على السير العادي لمرافق مستشفى الحسني، الذي يعيش عجزا شبه كلي في تطبيب وعلاج ومراقبة حالات المرضى على مستوى مجموعة من الأقسام الموجودة بالمستشفى الإقليمي.

jpg13

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • Infirmier
    Infirmier منذ 7 سنوات

    تصحيح
    مسعفي الهلال الاحمر ليسو بممرضين ولاممرضات
    الممرض يقضي ثلاث سنوات في التدريب ليحصل على اجازة في التمريض.
    لنقل متطوعين.
    وشكرا

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق