انفراد+خطير:محاولة اختطاف طفل وطفلة من حي بوعرورو بالناظور من طرف شخص بملابس نسائية وهذه هي التفاصيل؟

20 يناير 2019آخر تحديث :
انفراد+خطير:محاولة اختطاف طفل وطفلة من حي بوعرورو بالناظور من طرف شخص بملابس نسائية وهذه هي التفاصيل؟
اريفينو/خاص ـ المراسل
علم موقع اريفينو من مصدر محلي من ساكنة حي بوعرورو بالناظور،ان ذات الحي شهد بحر الأسبوع الذي نودعه محاولة سرقة طفل صغير من امام منزل عائلته وطفلة في عامها الثاني.
ذات المصدر اكد ان طفلا في الثالثة من عمره يدعى “ولد الهواري” كان يلعب عند باب منزله مع طفلة من بنت الجيران وبالصدفة خرجت ام الطفل لتفقده قبل ان تتفاجأ بشخص يحاول سرقة الطفل والطفلة لتبدأ بالصراخ .
 ذات المصدر اضاف أن شخصا دخل إلى الحي بعد ان ترك سيارته الخفيفة بمنطقة “التجزئة” قبل ان يقوم بجولة في احد ازقة الحي بهدف اختطاف ضحية له لأغراض تبقى مجهولة، إلا أن يقظة ام الطفل أفشلت محاولة الجاني في سرقة الطفل وطفلة في عامها الثاني، بعد أن صرخت مما جعل الجاني الذي اكد ذات المصدر استنادا لتصريحات الأم انه كان متخفيا في ملابس نسائية قبل ان يطلق ساقيه للريح صوب التجزئة القريبة من حي بوعرورو حيث كان يركن سيارته السوداء اللون ميرسيديس 250 حيث فر بعدها لوجهة غير معلومة.
مصدر من ساكنة حي بوعرورو اكد ان الشرطة التي دخلت على الخط بعد ان نشر احد سكان الحي تدوينة على حسابه الشخصي بفيسبوك  اخبرته انها لم تتوصل بأي تبليغ او شكاية بهذا الخصوص بالرغم من خطورة الفعل الجرمي..ورغم تعالي أصوات تدعو الناس إلى التبليغ عن مثل هذه الحالات والتدخل في حالة حدوث حالات اختطاف و عدم الاكتفاء بالمشاهدة من أجل حماية الأطفال من هؤولاء المجرمين.
هذا،وقد اصبح عدد من سكان مناطق الناظور والريف يعيشون على أعصابهم، بعدما تحول ما كان في بداية الأمر لمجرد إشاعة يتداولها الناس عن تعرض اطفال لمحاولة اختطاف،إلى حقيقة خاصة بعد سرقة الطفلة اخلاص البوجديني بإحدى دواوير ميضار بإقليم الدريوش وكذا احباط محاولة سرقة طفلة من احدى دواوير اكنول القريبة من تازة من طرف شخص يلبس النقاب ما جعل الإشاعة حقيقة ونشرت حالة خوف ورعب كبيرين بعدد من المناطق التي قامت ولم تقعد لحد الساعة.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق