انفراد لأريفينو: الاعترافات الاولية لافراد العصابة التي قتلت سائق التاكسي بالناظور تكشف عن مفاجأة كبرى + تفاصيل جديدة

25 مايو 2016آخر تحديث :
انفراد لأريفينو: الاعترافات الاولية لافراد العصابة التي قتلت سائق التاكسي بالناظور تكشف عن مفاجأة كبرى + تفاصيل جديدة

اريفينو خاص: كريم السالمي

قالت مصادر أمنية مسؤولة لأريفينو ان ضباط الشرطة القضائية بالناظور قد تمكنوا من حل كامل لغز مقتل فؤاد سائق التاكسي بالناظور، كما تمكنوا من الوصول الى كافة الادلة التي تدين الجناة الثلاثة و لا ينقص الملف الا القبض على المتهم الثالث المعروف لدى مصالح الأمن…

و روت نفس المصادر القصة الكاملة للجريمة انطلاقا من رواية الشهود و الاعترافات المبدئية للمتهمين الذين يقطنون كلهم بحي اشوماي بالناظور حيث أكدت ان الضحية اوصل سيدتين عائدتين من حفل عرس فجر الاحد الاثنين الى منطقة اربوز باولاد بوطيب و بالضبط خلف صيدلية الوطن، و بمجرد نزول السيدتين احاط المتهمون الثلاثة بسيارة التاكسي مدججين بالسلاح الابيض و قاموا بتفتيش السيدتين اللتين اتضح انهما لا تملكان اي اشياء ثمينة بل مجرد هواتف قديمة الطراز، ليقوم افراد العصابة بإخلاء سبيلهما.

المتهمون حاولوا بعد ذلك تفتيش سائق التاكسي القتيل الذي رفض و حاول مقاومتهم و دخل معهم في اشتباك بالايدي ليقوموا بطعنه 13 مرة مما أدى لوفاته.

تحقيقات الشرطة كشفت مفاجأة كبرى حيث تبين ان احد المقبوض عليهما مهاجر بأوربا، عاد للناظور لينخرط في النشاط الاجرامي للعصابة.

افراد العصابة و بعد ادراكهم لخطورة جريمتهم تفرقوا في محاولة للهرب من ابحاث الشرطة قبل ان يكشف تحليل ADN هوية احدهم الذي اعتقل مساء امس الثلاثاء فيما تم اعتقال الثاني على الساعة 11 ليلا.

أريفينو و احتراما منها لسرية التحقيق في القضية و حتى لا يساهم السبق الصحفي في عرقلة جهود البحث الجنائي تتحفظ عن ذكر تفاصيل أخرى  و صور ننشرها بعد انهاء كامل تفاصيل القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق