بالصور:جمعية إحدوثن بألمانيا توزع ملابس وأغطية على أطفال دوار احدوثن بأركمان‎

25 فبراير 2017آخر تحديث :
بالصور:جمعية إحدوثن بألمانيا توزع ملابس وأغطية على أطفال دوار احدوثن بأركمان‎
محمد سالكة
 
في إطار قيم التكافل الإجتماعي والعمل الإنساني لدى الشعب المغربي ، نظمت جمعية احدوثن بألمانيا بشراكة مع نظيرتها بالمغرب نشاط خيري لفائدة ساكنة وأطفال دوار إحدوثن بأركمان والذي ثمثل في توزيع مجموعة من الملابس والأغطية على الطبقة الفقيرة والمعوزة من تلاميذ وقاطني الدوار.
 
وعن الحدث عبر مواطنون بأن الحملة تعتبر بمثابة انجاز وطني خاصة وأنها انطلقت من شباب وهو الأمر الذي يجعل جمعية احدوثن تبذل قصارى جهودها لمساعدة المحتاجين ووضع بصمتها في المجال الخيري .
 
المبادرة جاءت في إطار الدينامية و الجهود التي تبذلها الجمعية كمُساهمة منها في النهوض بالمنطقة خاصة قطاع التعليم حيث قامت ذات الجمعية ببناء سور لمدرسة الدوار بقيمة مالية قدرها 13 مليون سنتم ووفرت 55 كرسيا وطاولة كما توفر سنويا كل لوازم التمدرس لفائدة تلاميذ مدرسة احدوثن.
هذه الأعمال الخيرية وأخرى كان أثرها كبير على نفسية التلاميذ كما قامت في اطار سعيها لفك العزلة عن الدوار بتعبيد 16 كلم من الطريق بذات المنطقة.

 
محمد اقويس عضو جمعية إحدوثن بألمانيا وفي حديث له اكد ان قافلة الخير هاته في نسختها الأولى هي قافلة تضامنية تزامنت مع موجة البرد التي تعرفها المنطقة ترمي إلى إدخال الفرحة إلى قلوب ساكنة دوار احدوثن التي تعيش ظروفا صعبة في ظل قساوة الطبيعة وغياب الوسائل والإمكانيات التي تضمن لهم العيش الكريم.
 
ﻭﻗﺪ خلف ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﺍﻟﺨﻴﺮﻱ ﺍﻷﺛﺮ ﺍﻹﻳﺠﺎﺑﻲ ﺍﻟﺒﻠﻴﻎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺴﺘﻔﻴﺪﻳﻦ، ﺣﻴﺚ لقت ﺍﻟﺘﺮﺣﺎﺏ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﺍﻟجميع ، ﻣﺸﺪﺩﻳﻦ ﻋﻠﻰ ﺿﺮﻭﺭﺓ ﺯﻳﺎﺭﺗﻬﻢ ﻓﻲ ﻗﺎﺩﻡ ﺍﻟﻤﻮﺍﻋﻴﺪ ﻭﺗﻘﺪﻳﻢ ﻛﻞ ﺃﻭﺟﻪ ﺍﻟﺪﻋﻢ ﺍﻟﻤﻌﻨﻮﻱ ﻟﻬﻢ.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق