بالصور:جمعية افليون بأركمان تنهي الشطر الثالث من مشروع تزويد الساكنة بالماء الصالح للشرب

19 مارس 2018آخر تحديث :
بالصور:جمعية افليون بأركمان تنهي الشطر الثالث من مشروع تزويد الساكنة بالماء الصالح للشرب

اريفينو/محمد سالكة

إيمانا منها بضرورة تزويد جميع المواطنين بالماء الصالح للشرب واصلت جمعية افليون للتنمية والأعمال الاجتماعية عملية تزويد قاطني دوار افليون بهذه المادة الحيوية في اطار الشطر الثالث من مشروعها الواعد والذي سيساهم لا محالة في تعزيز الجهود المبذولة من طرف مختلف المتدخلين لتحسين ظروف عيش الساكنة خصوصا وأن المنطقة تعاني من خصاص كبير في الموارد المائية.

ساكنة المنطقة نوهت بجهود الجمعية صاحبة المشروع، وبالمقاربة التشاركية التي تبنتها، من أجل ايجاد حل “عبقري” لمشكل الماء في منطقة افليون على امل تعميم هذه التجربة على باقي النقط بالمنطقة التي تعرف ندرة في المياه خاصة في فصل الصيف وخلال فترات الجفاف مما دفع هذه الجمعية الى اقامة هذا المشروع للتدبير الجيد والعقلاني للمياه وايصالها للساكنة .

وقد عرف هذا المشروع في مختلف مراحله إنخراطا مهما للساكنة ومن مختلف الأعمار حيث كان الكل متحمسا لإنجاح هذه المبادرة الهادفة.

رئيس الجمعية مراد بولحوال أكد لموقعنا أن هذا المكسب أتى بعد جهد كبير و تبرع من طرف الساكنة و المحسنين، و أكد لنا أن الجمعية ستقوم بمجهودات كبيرة بشراكة مع كافة المتدخلين داخل وخارج ارض الوطن من أجل تزويد باقي السقايات العمومية بالماء الصالح للشرب،وأشار إلى وجود عدد من المشاريع الكبرى الأخرى في مختلف المجالات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق