بالصور:جمعية افليون باركمان توزع مساعدات غذائية على المعوزين في رمضان

20 مايو 2018آخر تحديث :
بالصور:جمعية افليون باركمان توزع مساعدات غذائية على المعوزين في رمضان

اريفينو/محمد سالكة

في بادرة إنسانية ، قامت جمعیة افليون للتنمية والاعمال الإجتماعية بعد زوال يومه الأحد 20 ماي 2018 بتوزیع مواد غذائیة ، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك حيث استفاد من هذه المساعدات الغذائية أُسر من الفئات الأكثر هشاشة و القاطنة في مختلف المناطق بدوار افليون على مستوى جماعة اركمان .
وتأتي هذه البادرة الإنسانية ضمن البرامج الإجتماعية الذي تقوم بها الجمعية ، والتي تهدف إلى التخفيف من الأعباء الاقتصادية على الأسر الأكثر احتياجا في المنطقة.
ولإنجاح هذه المبادرة الحميدة كرست جمعیة افليون للتنمية والاعمال الإجتماعية كافة مجهوداتها من خلال تعبئة شاملة للإقتراب أكثر من الفئات الفقيرة و المعوزة والإستجابة لحاجياتها من المتطلبات الضرورية لهذا الشهر المبارك وخاصة لمائدة الإفطار وذلك تجسيدا لقيم التضامن والتكافل الإجتماعي التي هي من شيم المغاربة في مثل هذه المناسبات الدينية وهذا إن دل على شيئ انما يدل على تشبثهم القوي بقيم الدين الإسلامي الحنيف وبهويتهم التاريخية و الحضارية..
المكتب المسير لذات الجمعية ، شكر جميع الفاعلين والمحسنين على الدعم المادي والمعنوي الذي يقدمونه للجمعية وللطبقات المسحوقة تشجيعا لعملها الخيري لمساعدة الفقراء في المنطقة تكريسا لقيم التضامن وإحياءا لمظاهر التكافل الإجتماعي الإسلامي ومحاربة الفقر والإقصاء الإجتماعي وتقديم أسوة حسنة عن التدبير المعقلن للعمل الإجتماعي.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق