بالصور: جمعية النبراس تبصم على انهاء حملة توزيع الملابس بمدينة ازغنغان ونواحيها

27 يونيو 2015آخر تحديث :
بالصور: جمعية النبراس تبصم على انهاء حملة توزيع الملابس بمدينة ازغنغان ونواحيها

زكرياء الورياشي
تماشيا مع برنامج الحملة الخيرية الذي اطلقته جمعية النبراس للعمل الاجتماعي والتنموي تحت اسم “مبادرة فاعل الخير” هذا المشروع الممثل في توزيع الملابس والاحذية والاغطية على بعض المداشر والاحياء الزغنغانية والذي لقي استحسانا واعجاب الساكنة فقد تم تقسيم هذا التوزيع على مراحل وأشطر ليصل الاستهداف الى اكبر عدد ممكن من الاسر المعوزة.

في اليوم الاول 29ابريل 2015. كانت الجمعية على موعد فيه مع ساكنة حي الرويسي اذ امتدت حملة توزيع الالبسة لتشمل غالبية الاسر المعوزة حيث بلغ مجموع المستفيدين من هذه الحملة المعنونة ب”مبادرة فاعل الخير ” ازيد من ثلاث مئة وعشرون مستفيد 320 وقد استغرق هذا التوزيع يوما ونصف ويوم .

وبعد الانتهاء من انجاز الشطر الاول باسابيع فقط كانت مداشر “حي العمال اشعوياب”على موعد مع الشطر الثاني من الحملة الخيرية “مبادرة فاعل الخير ” والذي بلغ مجموع المستفيدين في حملة التوزيع ما يفوق “260”مئة وستون مستفيد .اما الشطر الثالث فكان بعد مرور ازيد من شهر حيث ستكون المرحلة النهائية من التوزيع في ضواحي جماعة بني سيدال الجبل والتي بلغ عدد المستفيدين 150 مستفيد .

وبهذا تكون الجمعية قد استكملت اشطر حملة توزيع الملابس وقد انهت هذا مراحل وخطوات هذا البرنامج وعليه فان مكتب الجمعية يتقدم بالشكر لبعض الجهات والمؤسسات المانحة وبالخصوص مندوبية التعاون الوطني على مجهوداتهم المادية والى كل من ساهم من قريب او بعيد في انجاح هذه الحملة الخيرية.
nador1346

nador1347

nador1348

nador1349

nador1350

nador1351

nador1352

nador1353

nador1354

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق