بسبب مقاتلة مسرعة: انقلاب سيارة بين زايو و رأس الماء وعلى متنها 5 أعضاء من العدالة والتنمية

5 يوليو 2015آخر تحديث :
بسبب مقاتلة مسرعة: انقلاب سيارة بين زايو و رأس الماء وعلى متنها 5 أعضاء من العدالة والتنمية

ggytمتابعة
وقعت حادثة سير، عصر اليوم الأحد 05 يوليوز الجاري، على الطريق الوطنية الرابطة بين مدينة زايو وشاطئ رأس الماء، وبالضبط بدوار بني وكيل بجماعة أولاد ستوت.
وفي تفاصيل الحادث؛ كانت سيارة عائلية صغيرة، تقل 5 أعضاء من العدالة والتنمية بزايو –عمرو أزعيم، كريم عمراوي، نور الدين النفيسي، رضوان الزعراوي وحميد الزاوغي- وكانت متجهة صوب شاطئ رأس الماء، لتفاجئ بصاحب سيارة من نوع “رونو 18″ قادمة في الاتجاه المعاكس بسرعة مفرطة، ومحملة بالبنزين المهرب.. ورغم محاولات سائق السيارة التي كان على متنها فريق العدالة والتنمية للهرب، إلا أن الاصطدام وقع وأدى إلى انقلاب السيارة.
وأصيب 3 من أعضاء العدالة والتنمية بجروح طفيفة، فيما نقل كل من رضوان الزعراوي وحميد الزاوغي صوب المستشفى الحسني لتلقي الإسعافات الاولية، حيث أصيبا بجروح غائرة نوعا ما على مستوى الأطراف.
وفي اتصال بالسيد كريم عمراوي الذي كان رفقة الفريق الحزبي، أكد أن رضوان الزعراوي الذي كان يقود السيارة، بذل كل ما بوسعه لتجنب الاصطدام غير أن محاولاته باءت بالفشل مما أدى إلى انقلاب السيارة، وأضاف أن الإصابات طفيفة، عدا إصابة السائق بجروح غائرة على مستوى اليد.
وفور علمها بالحادث، التحقت عناصر من الدرك الملكي بسرية زايو بموقع الاصطدام، كما حلت بالمكان سيارة الإسعاف التابعة للجماعة القروية أولاد ستوت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق