بعد خروجه سالمًا من العملية: الشامي يشكر كل من وقف بجانبه في محنته

24 مايو 2016آخر تحديث :
بعد خروجه سالمًا من العملية: الشامي يشكر كل من وقف بجانبه في محنته

أريفينو
بعد اجتيازه لعملية جراحية جديدة صباح هذا اليوم الاثنين 23 ماي 2016، والتي كُللت بالنجاح والحمد لله، يُسعد والد الزميل طارق الشامي، الفاعل الجمعوي الاستاذ عبد القادر الشامي، أن يتقدم بشكره الجزيل لكل من دعا له بالشفاء سواء من قريب أو بعيد..

كما يبلغ عظيم امتنانه لكل من اتصل به وسأل عن حالته الصحية من افراد العائلة واصدقائه وكل المعارف.. داخل وخارج الوطن..ولم يُفوت السيد الشامي الفرصة لتوجيه الشكر الخاص للدكتور الذي اشرف على العملية وهو البروفيسور المعروف “كانة”.. مؤكدًا أنه خضع لهذه الجراحة وهو مؤمن بقدرة الله على شفائه ورحمته الواسعة..فالشكر لله اولا على مرورها بنجاح وللطبيب الجراح ثانيًا، ثم العائلة والاصدقاء الذين لم ينسوه بالدعاء..

يُشار الى أن عبد القادر الشامي الذي أُجريت له عملية جراحية لاستئصال ورم سرطاني في الرأس، بمصحة ابن خلدون بالرباط.. معروف لدى الاوساط المحلية بحبه وشغفه بالرياضة وكافة الانشطة الثقافية والاجتماعية.. كما يُوصف بالمُحنك السياسي الذي له باع طويل في مجال التأطير والتدبير الاداري والنقابي لعدد لا يُستهان به من الشغيلة خصوصًا في قطاع الصيد البحري .

9533431-15309034

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق