بقرار من الحركة الشعبية.. ليلى أحكيم ثانية ضمن اللائحة الوطنية للنساء

27 أغسطس 2016آخر تحديث :
بقرار من الحركة الشعبية.. ليلى أحكيم ثانية ضمن اللائحة الوطنية للنساء

أريفينو

قالت مصادر خاصة، أن العضوة بمجلسي جماعة الناظور وجهة الشرق، ليلى أحكيم، قد حازت، أخيرا، على ثقة المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية، وبالإجماع، من أجل دخول الانتخابات التشريعية المقبلة في اللائحة الوطنية للنساء.

وأوردت نفس المصادر هذا الخبر، حيث أكدت أن أحكيم ستحل ثانية ضمن هذه اللائحة، وهو ما يؤكد المكانة الكبيرة التي يوليها الحزب للريف ولنسائها، والتقدير الذي تحظى به هذه المرأة ضمن تنظيم “السنبلة”، قصد خوض الانتخابات التشريعية المقبلة بقوة.

ويأتي ترشيح ليلى أحكيم وموافقة المكتب السياسي على تمكينها بهذا الموقع ضمن اللائحة الوطنية النسائية للحزب، بعد أن خاضت ذات المسؤولة السياسية، ورئيسة النقابة الجهوية لصايدلة الناظور، للانتخابات الجماعية الماضية بألوان حزب الحركة الشعبية.

هذا ويذكر أن أحكيم تتولى أيضا مهام كاتبة محلية لحزب “السنبلة” بمدينة الناظور، وسيكون للحزب بالناظور حظوظ كبيرة لصعود نائبين برلمانيين من دائرة الناظور، خاصة بعد تزكية سعيد الرحموني أيضا لخوض استحقاق 7 أكتوبر.

nador1662

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق