بلاغ رسمي: وزير الداخلية يجتمع مع وزراء المالية و الصحة و التجهيز و الرياضة للتعجيل بمستشفى الناظور الجديد و هذه المشاريع؟؟

17 فبراير 2017آخر تحديث :
بلاغ رسمي: وزير الداخلية يجتمع مع وزراء المالية و الصحة و التجهيز و الرياضة للتعجيل بمستشفى الناظور الجديد و هذه المشاريع؟؟

أريفينو خاص كريم السالمي

قال مجلس الجهة الشرقية في بلاغ له أن وزير الداخلية محمد حصاد قد قرر عقد اجتماع الاسبوع المقبل بمقر الوزارة بالرباط مع عدد من الوزراء يعتقد انهم وزراء المالية و الصحة و التجهيز و الشباب و الرياضة  لتدارس عدد من الملفات التي تهم اقليم الناظور و خاصة المستشفى الاقليمي الجديد بسلوان و الذي تم توفير الوعاء العقاري له بمنطقة العمران و ينتظر الافراج عن ميزانية انشاءه و بدء الاشغال به..

ثم مشروع المركب الرياضي بالناظور الذي تم تخصيص 15 مليار له و توفير قطعة ارضية له بالعروي قبل أن يرفض وزير الشباب و الرياضة بدعوى عدم تشكيل الحكومة الجديدة الافراج عن مساهمة وزارته المتمثلة في 10 ملايير سنتيم.

ثم مشروع تأهيل الناظور الكبير و توسيع معبر بني انصار بين الناظور و مليلية ثم التسريع بانجاز الطريق السريع بين جرسيف و الناظور و تثنية الطريق بين سلوان و ميناء الناظور غرب المتوسط..

و قال البلاغ ان وزير الداخلية قد أبدى تفهما و تجاوبا مع المطالب لإخراج هذه المشاريع و الاتفاقيات إلى حيز الوجود.

هذا و اكد بلاغ المجلس ان عبد النبي بعيوي رئيس مجلس جهة الشرق، كان قد اجتمع صباح يوم امس الخميس 16 فبراير 2017 مع السيد وزير الداخلية بمقر الوزارة بالرباط. ويأتي هدا الاجتماع الهام للدفع والتسريع بإخراج الاتفاقيات التي هي قيد التوقيع

هذا و يذكر أن بعيوي كان قد عقد الاثنين الماضي لقاء مع ممثلي الناظور بالمجلس الجهوي و وعدهم بالترافع عن المشاريع الكبرى للناظور امام الحكومة..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق