تحذير للناظوريين: السجن النافذ والغرامة لمتهمين ببيع الاكياس البلاستيكية بالحسيمة

23 يناير 2019آخر تحديث :
تحذير للناظوريين: السجن النافذ والغرامة لمتهمين ببيع الاكياس البلاستيكية بالحسيمة

متابعة
ادانت الغرفة الجنحية الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بالحسيمة، متهمين بحيازة أكياس بلاستيكية بغرض بيعها وتوزيعها، وحيازة بضاعة أجنبية بدون سند صحيح خاضعة لمبرر الأصل والمشاركة فيها، وحكمت عليهما بالسجن والغرامة، مؤيدة بذلك الحكم الابتدائي الصادر عن المحكمة الابتدائية بذات المدينة.

وكانت الغرفة الجنحية قد حكمت على الظنين الاول بثلاثة اشهر حبسا نافذا مع غرامة نافذة 500 درهم و غرامة 2000 درهم مع الصائر والاجبار في الادنى و سقوط الدعوى العمومية بخصوص الجنحة الجمركية لتنازل الادارة في حق المتهمين معا مع ارجاع كفالة الحضور للمتهم الثاني.

من جهتها حكمت نظيرتها الاسئنافية، في جلسته ليومه الاثنين 21 يناير، بالغاء الحكم المستانف جزئيا فيما قضى به بخصوص سقوط الدعوى العمومية في الشق المتعلق بجنحة حيازة أكياس بلاستيكية بغرض بيعها و توزيعها بعوض والحكم تصديا بإدانة المتهمين معا من اجلها وعقاب كل واحد منهما بغرامة مالية نافذة قدرها (2000) الفين درهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق