تساقطات مطرية متوقعة اليوم و غدا في الناظور و الدريوش

28 أغسطس 2015آخر تحديث :
تساقطات مطرية متوقعة اليوم و غدا في الناظور و الدريوش

tasa9otat_713170352موسى الراضي
تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الجمعة و غدا السبت، أن تنتشر سحب منخفضة وكثيفة نوعا ما لتبقى بالقرب من السواحل مع احتمال نزول قطرات خفيفة محلية، خصوصا بالواجهتين الأطلسية الوسطى والمتوسطية.
وفضلا عن ذلك ستتكون سحب غير مستقرة ستعطي زخات رعدية محلية فوق مرتفعات الأطلس، ومناطق مجاورة و مدن الناظور و الدريوش و المنطقة الشرقية، في حين ستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة بالشمال ووسط المملكة وصافية إلى قليلة السحب بالجنوب.
وفي ما يتعلق بدرجات الحرارة الدنيا، فستتراوح ما بين 10 و16 درجة بالمرتفعات، وما بين 17 و23 درجة بكل من شمال، وسط وشرق البلاد، إضافة إلى شمال الأقاليم الصحراوية، وما بين 24 و30 درجة بأقصى جنوب المملكة وبالجنوب الشرقي.
أما درجات الحرارة العليا، فستتراوح ما بين 19 و26 درجة بالمرتفعات وما بين 24 و30 درجة بالقرب من السواحل وما بين 30 و36 درجة بمنطقة طنجة، واللوكوس، والغرب، والشاوية، ودكالة، وعبدة، والمنطقة الشرقية، فيما ستتراوح ما بين 36 و41 درجة بسهول الفوسفاط وسايس وهضاب تادلة والحوز وارحامنة، والجنوب الشرقي، وشرق الأقاليم الصحراوية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق