خاص أريفينو: عامل الناظور يستقبل المرشحين 17 للبرلمان بالناظور و هذا ما قاله لهم؟؟

23 سبتمبر 2016آخر تحديث :
خاص أريفينو: عامل الناظور يستقبل المرشحين 17 للبرلمان بالناظور و هذا ما قاله لهم؟؟

7040053-10772622-1أريفينو خاص: كريم السالمي

علمت أريفينو ان عامل الناظور مصطفى العطار قد نظم مساء اليوم الجمعة 23 شتنبر اجتماعا مع اعضاء كافة اللوائح المرشحة للانتخابات التشريعية بالناظور.

و قالت مصادر حضرت الاجتماع لأريفينو ان عامل الناظور قد قرأ على رؤساء اللوائح 17 المرشحة بالاقليم و عناصرها المقاطع المهمة من القانون المنظمة للانتخابات، مؤكدا للجميع ان سلطات العمالة ستلتزم الحياد خلال هذه المحطة التشريعية مطالبا الجميع الالتزام بالقانون اثناء الحملة التي تبدأ منتصف ليلة الجمعة السبت.

نفس الاجتماع عرف حسب مصادر أريفينو تقديم شكايات من استعمال مرشحين لوسائل تابعة للمؤسسات المنتخبة التي يسيرونها، و هو الامر الذي رد عليه عامل الناظور بأن الحملة لم تبدأ بعد و مع انطلاقها ستحرص الدولة على عدم استعمال المرشحين ذوي الصفات لاي من الوسائل التي تتوفر عليها المؤسسات التي يسيرونها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • Ziao
    Ziao منذ 7 سنوات

    Wamata yaltazim alqanon fi leidarat wahtiram lmowatin ” bla bak sahbi ” asi l3atar ahsan an tarhal 3an madinati Nador ” madarti walo ? Mkanhamlokch

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق