خطير: المخابرات الاوربية تحبط عملية تهريب شحنة اسلحة من هولندا قادمة الى الناظور و مليلية

24 أبريل 2015آخر تحديث :
خطير: المخابرات الاوربية تحبط عملية تهريب شحنة اسلحة من هولندا قادمة الى الناظور و مليلية

7717673-11943439 (1)موسى الراضي
أحبطت الشرطة الجنائية الأوروبية «الأوروبول» بتنسيق مع العديد من المصالح الأمنية والاستخباراتية الأوروبية تهريب أسلحة عبر ميناء روتردام في هولاندا، كانت وجهتها الأخيرة مدن مليلية و سبتة حيث يعتقد ان الأسلحة الموجهة الى مليلية كان سيتم تهريبها الى الناظور.
الشحنة وهي عبارة عن مسدسات وبنادق آلية، وحسب مصادرنا، كانت ستنقل من قبل أشخاص ينتمون إلى إحدى شبكات المافيا الأوروبية وكانت في إتجاهها لخلايا إرهابية، تنشط بالمدن المذكورة، وجدير بالذكر أم الثغر المحتل مليلية عرفت مؤخرا تفكيك خلية إرهابية تابعة لما يسمى “بتنظيم الدولة الإسلامية بالعراق والشام”.
ومن جهة أخرى فإن المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، يشن في الأيام الأخيرة حربا على الخلايا الإرهابية وتكمن من تفكيك مجموعة منها في الأسابيع الأخيرة ومن بينها خلية ارهابية خطي تنشط بسلوان والمناطق المجاورة لها، مكونة من 6 أشخاص يؤمنون بالفكر الجهادي كانت تستهدف إستقرار وزعزعة أمن المملكة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق