خطير .. شرطة الناظور تضع حدا لنصاب خطير أوهم أرباب محلات تجارية بالناظور والدريوش بشيكات بدون رصيد وهكذا تم خداعهم …

28 أغسطس 2016آخر تحديث :
خطير .. شرطة الناظور تضع حدا لنصاب خطير أوهم أرباب محلات تجارية بالناظور والدريوش بشيكات بدون رصيد وهكذا تم خداعهم …

أريفينو حميد البوعزيزي

اعتقلت عناصر الامن الوطني بمدينة ناظور خلال الساعات القليلة الماضية نصاب خطير  “ي,ع” كان قد صدرت في حقه مذكرة بحث في قضايا نصب واحتيال على عائلات ناظورية وقضايا اخرى  , حسب ما تظهر الشكاية التي توصلت بها جريدة أريفينو من الضحايا

وتعود تفاصيل النصب حسب ما هو مدون بالشكاية التي تصلت بها النيابة العامة أن هذا الشخص  كان يوهم بعض أرباب المحلات التجارية الخاصة بتجهيز المنازل , انه يملك منازل فاخرة بمدينة الناظور قصد تجهيزها مقابل تسليم شيك ’ قبل أن يكتشف الضحايا أنه حسابه لا يتوفر على أي مبلغ مالي .

وفور علمهم انهم ضحايا نصب واحتيال تقدم المعنيين بالأمر بشكاية الى السيد وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالناظور ,الذي اعطى اوامره لشرطة الناظور التي تابعت تحركات المتهم الى أن ألقت القبض عليه في أحد المقاهي بحي المطار  .

ومن المرتقب أن تشهد المحكمة الابتداية بالناظور غدا الاثنين صباحا أطوار محاكمة المتهم في قضايا النصب والاحتيال على أرباب محلات تجارية بمدينة الناظور والدريوش وبركان, بلغت القيمة المالية لهذه العملية حوالي 77 مليون سنتيم .

t_1411981526

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق