رئيسان جديدان لابتدائية و استئنافية الناظور: تغييرات مهمة في صفوف القضاة بالناظور و الجهة

12 فبراير 2016آخر تحديث :
رئيسان جديدان لابتدائية و استئنافية الناظور: تغييرات مهمة في صفوف القضاة بالناظور و الجهة

كمال لمريني

أعطى صاحب الجلالة الملك محمد السادس موافقته على الاقتراحات التي تقدم بها المجلس الأعلى للقضاء، حيث أجريت مجموعة من التنقيلات والتغييرات في صفوف القضاة بالجهة الشرقية، اذ جرى تنقيل ادريس الشرفي، الذي كان يشغل مهمة الرئيس الأول لمحكمة الاستنئاف في وجدة، ليشغل ذات المهمة باستئنافية فاس.

وذكر مصدر مطلع ، انه تم تعيين عبد البر بنعجيبة، الذي كان يشغل مهمة الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بالناظور، رئيسا أولا لمحكمة الاستناف في وجدة.

وشملت التغييرات، تعيين عبد العزيز المهياوي، رئيسا اولا لمحكمة الاستئناف بالناظور، والذي كان يشغل مهمة رئيس المحكمة الابتدائية بوادي زم. كما جرى تعيين الحسين البوطيبي، الذي كان يشغل مهمة رئيس المحكمة الابتدائية بوجدة، للقيام بمهام مستشار بمحكمة الاستئناف بوجدة.

وعينت الوزارة سفيان الدرويش، الذي كان يشغل مهمة رئيس المحكمة الابتدائية بتاوريرت، رئيسا للمحكمة الابتدائية بوجدة، في حين تم تنقيل ناجيم الملكاوي، الذي كان يشغل مهمة رئيس المحكمة الابتدائية بتاوريرت، لشغل مهمة رئيس المحكمة الابتدائية بالناظور.

وقد جرى تعيين، هشام الرياني، رئيسا للمحكمة الابتدائية بتاوريرت، بعد ان كان يشغل قبل ذلك منصب المستشار بمحكمة الاستنئاف الادارية بالرباط والملحق بالمصالح المركزية بوزارة العدل والحريات.

وقد تمت ترقية، محمد اقوير، الذي كان يشغل مهمة نائب الوكيل العام لدى محكمة الاستنئاف بوجدة، لشغل مهمة وكيل عام للملك لدى محكمة الاستئناف بالحسيمة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • Amine at
    Amine at منذ 8 سنوات

    تحية كبيرة للسي اقوير انه لرجل كبير نتمنى اعطيولو الناظور ولا وجدة ارجع تماك بصفة وكيل و تهنئة للسي نجيم مني رجع للناضور.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق